الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مصيلحى : سعر البيع فى ''اهلا رمضان'' أقل من الجملة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 18 مايو 2017 الساعة 12:35 مساءً
قال الدكتور علي مصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن الحكومة راجعت اليوم الخميس، الإجراءات النهائية ل١٢٢ موقع لمعارض السلع الغذائية المسماه ب"أهلا رمضان" استعداد لشهر رمضان ، لافتا إلي أن هذه المعارض مشاركة بين الحكومة والاتحاد العام للغرف التجارية .
وأضاف الوزير فى مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء ، أن سعر البيع في المعارض هو أقل من سعر الجملة ، مؤكدا ان تقليل حلقات التداول سيسهم في تخفيض الاسعار.
وأضاف ، أن مصر تستهلك ٩،٥ مليون طن قمح يتم توفير ٤ مليون طن من الانتاج المحلي، وبالتالي يتم إستيراد ٥،٥ مليون طن ، مؤكدا أن مصر نوعت في مصادر إستيرادها حيث استوردت من أمريكا وأوكرانيا وروسيا