الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مجدي عبد الغني: صالح جمعة "بيلعب في جنينة"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2017 الساعة 11:20 مساءً
سخر مجدي عبدالغني، عضو غتحاد الكرة ونجم منتخب مصر السابق، من لاعب وسط الأهلي صالح جمعة، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام الشرقية، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين فريقي القمة والقاع 1/1.

وقال "عبدالغني" للإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ستاد مصر"، المذاع على فضائية "أون سبورت"، اللاعب لا تظهر أي ملامح جدية عليه نهائيا، فحتى عمليات الإحماء صالح جمعة يجريها قبل المباراة وكأنه "بيلعب في جنينة".

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق، "لا توجد أي جدية، فأين الجدية في الشكل الذي يظهر عليه مع كل مشاركة، وذلك ليس أداء لاعب ينافس على مركزه ولا بد أن يثبت نفسه.

وتعادل الأهلي مع الشرقية، بهدفٍ لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة 29 بمسابقة الدوري الممتاز.