للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
مجدي عبد الغني: صالح جمعة "بيلعب في جنينة"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2017 الساعة 11:20 مساءً
سخر مجدي عبدالغني، عضو غتحاد الكرة ونجم منتخب مصر السابق، من لاعب وسط الأهلي صالح جمعة، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام الشرقية، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين فريقي القمة والقاع 1/1.

وقال "عبدالغني" للإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ستاد مصر"، المذاع على فضائية "أون سبورت"، اللاعب لا تظهر أي ملامح جدية عليه نهائيا، فحتى عمليات الإحماء صالح جمعة يجريها قبل المباراة وكأنه "بيلعب في جنينة".

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق، "لا توجد أي جدية، فأين الجدية في الشكل الذي يظهر عليه مع كل مشاركة، وذلك ليس أداء لاعب ينافس على مركزه ولا بد أن يثبت نفسه.

وتعادل الأهلي مع الشرقية، بهدفٍ لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة 29 بمسابقة الدوري الممتاز.