الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"البترول" عن اتفاقية استيراد شركة مصرية للغاز الإسرائيلي: "لا تعليق"            السيسى: لم يكن أحد من أسرتى بالجيش عندما التحقت بالكلية الحربية            التنظيم والإدارة: ترقية و5 علاوات للموظف الراغب فى المعاش المبكر من سن 50 لـ55            التعليم: لا يمكن تخفيف مناهج المرحلة الثانوية وطلاب الخارج لهذه الأسباب            السيسى لطلاب الحربية: زملاؤكم من الجيش والشرطة يبذلون جهدا عظيما ضد الإرهاب            السيسي يتفقد مراحل الإعداد البدني لطلبة الكلية الحربية            بدء توافد رؤساء المحاكم العليا الإفريقية إلى «الدستورية»            ترحيل ريهام سعيد ومُنتج ورئيس تحرير «صبايا الخير» لقسم السلام            حماية المستهلك: انخفاض أسعار اللحوم 15% بسبب زيادة الإقبال على الدواجن            نص البيان العاشر للقوات المسلحة بشأن نتائج العملية سيناء 2018            

Instagram
SMS
فيديو صادم.. طفلة عربية تُدخن الشيشة وأمها تصور
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2017 الساعة 10:28 مساءً
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر طفلة عربية لم تبلغ الأربع سنوات، وهي تدخن الشيشة أو الأرجيلة.

وتبدو الطفلة في الفيديو وهي جالسة على كنبة في ما يبدو أنه منزل عائلتها، وتصرخ بوجه والدتها مطالبة بالشيشة، وعندما تستجيب الأم للطلب تمسك الطفلة الأرجيلة كالكبار وتدخنها دون تردد.

وتغضب الطفلة عندما تسحب منها والدتها الشيشة أو عندما تطلب طفلة أخرى تجلس بجانبها أن تحصل على "نصيبها" هي الأخرى من التدخين.

وقد أثار الفيديو انتقادات واسعة، ولاسيما وأنه يناقض القاعدة الطبيعية التي تفرض حماية القاصرين والأطفال من أي أذى، وعدم تعريضهم لمخاطر صحية ومعنوية على السواء. كما أنه بات من المعروف أن للشيشة أضرارًا تفوق أضرار تدخين السجائر.

ويتضح من الفيديو أن والدة الطفلة قامت بتصوير ابنتها ولاسيما وأنه يسمع في الشريط صوت امرأة غير آبهة بالمضار التي تحملها الشيشة لرئتي تلك الطفلة الصغيرة.

ولم يتسن لـ"العربية.نت" معرفة زمان ومكان تصوير الفيديو، إلا أن لكنة كلام الطفلة يشير إلى أنها من إحدى بلاد الشام. وقد لاقى الفيديو موجة استياء كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.