الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
متصل يهاجم مذيعة «LTC»:"أنتِ مجرمة.. ناقص تلبسي قميص نوم على الهواء"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2017 الساعة 11:02 صباحاً
هاجم متصل يدعى خالد سعيد من القاهرة، الإعلامية شيماء جمال بسبب نبشها في القبور لاستخراج جثة من أحد المقابر، قائلا: «اللي عملتيه ده إجرام وإنتي مجرمة وده أقل توصيف أقوله لكي».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «المشاغبة» المذاع على فضائية «LTC»: «إنتي بتدوري على سبق وده مش صحيح والمقابر لها حرمة وأصحابها لا يعلمون بما قمتي به، فنبش المقابر انتهاك، وكنتي تقدري توصلي فكرتك بعيدًا عن الإثارة».

وأضاف: «إنتي لو بتعملي برنامج عن المخدرات هتطلعي تشمي قدامنا، على الهواء، وهتعملي إيه لو بتعملي برنامج عن الدعارة هتطلعي بقميص نوم»، فردت الإعلامية قائلة: «إيه الكلام ده بقى هو قميص النوم هلبسهولك يعني».