للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
متصل يهاجم مذيعة «LTC»:"أنتِ مجرمة.. ناقص تلبسي قميص نوم على الهواء"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2017 الساعة 11:02 صباحاً
هاجم متصل يدعى خالد سعيد من القاهرة، الإعلامية شيماء جمال بسبب نبشها في القبور لاستخراج جثة من أحد المقابر، قائلا: «اللي عملتيه ده إجرام وإنتي مجرمة وده أقل توصيف أقوله لكي».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «المشاغبة» المذاع على فضائية «LTC»: «إنتي بتدوري على سبق وده مش صحيح والمقابر لها حرمة وأصحابها لا يعلمون بما قمتي به، فنبش المقابر انتهاك، وكنتي تقدري توصلي فكرتك بعيدًا عن الإثارة».

وأضاف: «إنتي لو بتعملي برنامج عن المخدرات هتطلعي تشمي قدامنا، على الهواء، وهتعملي إيه لو بتعملي برنامج عن الدعارة هتطلعي بقميص نوم»، فردت الإعلامية قائلة: «إيه الكلام ده بقى هو قميص النوم هلبسهولك يعني».