الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
جابر القرموطي يظهر بـ «كيس شيبسي» بالنمل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2017 الساعة 10:44 مساءً
عرض الإعلامي جابر القرموطي، كيس شيبي ينتشر النمل داخله، مشيرا إلى أن البعض لا ينظر لمتحويات الكيس، وهو الأمر الذى يعرض الأطفال للأمراض.

وأضاف القرموطي، في برنامجه «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار» أن بعض أكياس الشيبسي، وزجاجات المياه الغازية، خاصة ذات اللون الأسود يتواجد بها حشرات وذباب.

وتساءل القرموطي، من أين دخل النمل إلى كيس الشيبسي؟، قائلا: "أنا مش عايز أشوه سمعة أي شركة منتجة لأكياس الشيبسي، إلا أنه يجب التحذير، ولفت الانتباه.