للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
جابر القرموطي يظهر بـ «كيس شيبسي» بالنمل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2017 الساعة 10:44 مساءً
عرض الإعلامي جابر القرموطي، كيس شيبي ينتشر النمل داخله، مشيرا إلى أن البعض لا ينظر لمتحويات الكيس، وهو الأمر الذى يعرض الأطفال للأمراض.

وأضاف القرموطي، في برنامجه «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار» أن بعض أكياس الشيبسي، وزجاجات المياه الغازية، خاصة ذات اللون الأسود يتواجد بها حشرات وذباب.

وتساءل القرموطي، من أين دخل النمل إلى كيس الشيبسي؟، قائلا: "أنا مش عايز أشوه سمعة أي شركة منتجة لأكياس الشيبسي، إلا أنه يجب التحذير، ولفت الانتباه.