الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
جابر القرموطي يظهر بـ «كيس شيبسي» بالنمل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2017 الساعة 10:44 مساءً
عرض الإعلامي جابر القرموطي، كيس شيبي ينتشر النمل داخله، مشيرا إلى أن البعض لا ينظر لمتحويات الكيس، وهو الأمر الذى يعرض الأطفال للأمراض.

وأضاف القرموطي، في برنامجه «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار» أن بعض أكياس الشيبسي، وزجاجات المياه الغازية، خاصة ذات اللون الأسود يتواجد بها حشرات وذباب.

وتساءل القرموطي، من أين دخل النمل إلى كيس الشيبسي؟، قائلا: "أنا مش عايز أشوه سمعة أي شركة منتجة لأكياس الشيبسي، إلا أنه يجب التحذير، ولفت الانتباه.