الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
طفلة تروي تفاصيل اغتصابها داخل محل بالبحيرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2017 الساعة 11:34 صباحاً
روت الطفلة ياسمين، 10 سنوات، بمحافظة البحيرة- تفاصيل قيام بائع بالاعتداء الجنسي عليها، قائلة: دخلت أحد المحال علشان أشرب مية، وفوجئت أثناء وجودي في المحل، بقيام صاحب المحل بإغلاق الباب.

وبكت الطفلة، خلال التقرير المذاع ببرنامج العاشرة مساء تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية دريم، قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل فيك، على اللي إنت عملته فيا.

وتابعت: فوجئت بصاحب المحل يقوم بتوثيق يدي من الخلف، ووضع يده على فمي، وقام بضربي بعصا، حتى فوجئت به عاريا من الملابس، وقام بخلع ملابسي كلها، واعتدى عليا جنسيا.

وأضافت: المتهم قام بوضع كتر على رقبتي، وهددني بالقتل؛ لعدم افتضاح أمره.