للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
طفلة تروي تفاصيل اغتصابها داخل محل بالبحيرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2017 الساعة 11:34 صباحاً
روت الطفلة ياسمين، 10 سنوات، بمحافظة البحيرة- تفاصيل قيام بائع بالاعتداء الجنسي عليها، قائلة: دخلت أحد المحال علشان أشرب مية، وفوجئت أثناء وجودي في المحل، بقيام صاحب المحل بإغلاق الباب.

وبكت الطفلة، خلال التقرير المذاع ببرنامج العاشرة مساء تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية دريم، قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل فيك، على اللي إنت عملته فيا.

وتابعت: فوجئت بصاحب المحل يقوم بتوثيق يدي من الخلف، ووضع يده على فمي، وقام بضربي بعصا، حتى فوجئت به عاريا من الملابس، وقام بخلع ملابسي كلها، واعتدى عليا جنسيا.

وأضافت: المتهم قام بوضع كتر على رقبتي، وهددني بالقتل؛ لعدم افتضاح أمره.