للحرية ... طريق
رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ"النواب": "أوبر وكريم" أحد أسباب التكدس المروري و"هايهدموا مصر"            رئيس الوزراء: انخفاض تدريجي في الأسعار خلال الفترة المقبلة            الرئيس السيسي يغادر الرياض عائدا للقاهرة بعد ختام القمة العربية الإسلامية            وصول وزير الهجرة الكندى للقاهرة لبحث هجرة الطلبة المصريين وإقامة جامعة            قادة الخليج يعقدون قمة تشاورية فى الرياض برئاسة ولى العهد السعودى            «اقتصادية البرلمان»: زيادة قيمة الجنيه وانخفاض كبير في الأسعار يناير المقبل            انتهاء القمة المصرية - الأمريكية.. وترامب يبدى رغبته فى زيارة القاهرة            

Instagram
SMS
عراك في البرلمان التركي حول تعديل الدستور!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 11:17 صباحاً
نشب عراك بين نواب من الحزب الحاكم وآخرين من المعارضة في البرلمان التركي خلال مناقشة تعديلات دستورية مثيرة للجدل، من شأنها أن توسع إلى حد كبير صلاحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكشف بعض نواب الحزب الحاكم عن اتجاه تصويتهم، ما أثار اتهامات بأن الحزب ضغط عليهم للتصويت لصالح التعديلات، وقمع قدرتهم على التصويت بشكل مستقل.

الجدير بالذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، يدفع منذ وقت طويل إلى التصويت لصالح تمرير الإصلاحات الدستورية، مصرا على أن القيادة القوية ستجعل تركيا أقوى.