الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
عراك في البرلمان التركي حول تعديل الدستور!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 11:17 صباحاً
نشب عراك بين نواب من الحزب الحاكم وآخرين من المعارضة في البرلمان التركي خلال مناقشة تعديلات دستورية مثيرة للجدل، من شأنها أن توسع إلى حد كبير صلاحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكشف بعض نواب الحزب الحاكم عن اتجاه تصويتهم، ما أثار اتهامات بأن الحزب ضغط عليهم للتصويت لصالح التعديلات، وقمع قدرتهم على التصويت بشكل مستقل.

الجدير بالذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، يدفع منذ وقت طويل إلى التصويت لصالح تمرير الإصلاحات الدستورية، مصرا على أن القيادة القوية ستجعل تركيا أقوى.