للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
عراك في البرلمان التركي حول تعديل الدستور!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 11:17 صباحاً
نشب عراك بين نواب من الحزب الحاكم وآخرين من المعارضة في البرلمان التركي خلال مناقشة تعديلات دستورية مثيرة للجدل، من شأنها أن توسع إلى حد كبير صلاحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكشف بعض نواب الحزب الحاكم عن اتجاه تصويتهم، ما أثار اتهامات بأن الحزب ضغط عليهم للتصويت لصالح التعديلات، وقمع قدرتهم على التصويت بشكل مستقل.

الجدير بالذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، يدفع منذ وقت طويل إلى التصويت لصالح تمرير الإصلاحات الدستورية، مصرا على أن القيادة القوية ستجعل تركيا أقوى.