كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
للمرة الثالثة..القضاء يحكم على صاحب مطعم "أبو رامي" بمدينة نصر بالحبس 5سنوات بسبب الأغدية الفاسدة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 10:15 صباحاً
للمرة الثالثة أصدرت محكمة جنح مدينة نصر ثان برئاسة المستشار مايكل صفوت، رئيس المحكمة حكما بالحبس 5 سنوات على م.ح- صاحب مطاعم أبو رامي فرع مدينة نصر لاتهامه بحيازة نصف طن لحوم فاسدة.

كما قضت المحكمة بحبس مدير المطعم 3 سنوات فى قضية جديدة وهى حيازة لحوم فاسدة وغش مواد غذائية.

كانت مباحث التموين، تمكنت من ضبط أكثر نصف طن لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل محل أبو رامى للمأكولات بمنطقة مدينة نصر على مدار سنة كما تم ضبط أكثر من 100 كيلو لحم مفروم بداخلها ديدان وحشرات داخل ثلاجات ومعدة للتجهيز باستخدامها فى عمل الكفتة وأكثر من 30 كيلو كبده فاسدة بالإضافة إلى كميات كبيرة من الدواجن المنتهية الصلاحية وتمكنت المباحث من ضبط صاحب سلسلة المحلات وأمرت النيابة بحبسه وأحُيل إلى المحكمة التى قضت بحكمها المتقدم.