للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
تغريدة «وداع أوباما» تحطم الأرقام القياسية على «تويتر»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 10:06 صباحاً
قالت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إن تغريدة الوداع والشكر التي أرسلها الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" عبر موقع "تويتر" إلى الشعب الأمريكي، أصبحت الأكثر شعبية له على الحساب الرئاسي، موضحة أن "أوباما" كان قد كتب تغريدة مساء الثلاثاء قال فيها: "شكرا لكم على كل شيء، مطلبي الأخير منكم هو نفس مطلبي الأول.. أطلب منكم أن تؤمنوا، ليس في قدرتي على خلق التغيير، بل في قدرتكم أنتم".

وحتى منتصف يوم الأربعاء كانت تلك التغريدة قد أعيد إرسالها أكثر من 500 ألف مرة.

وصرح "نيك باسيليو"، المتحدث باسم "تويتر"، بأن تلك التغريدة تتخطى تغريدة "أوباما" التي أرسلها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات الأمريكية.

ويشار إلى أن حساب الرئاسة الأمريكية يتابعه أكثر من 13 مليون متابع، فيما يتابع حساب "أوباما" الشخصي أكثر من 80 مليون متابع.