للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
تغريدة «وداع أوباما» تحطم الأرقام القياسية على «تويتر»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 10:06 صباحاً
قالت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إن تغريدة الوداع والشكر التي أرسلها الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" عبر موقع "تويتر" إلى الشعب الأمريكي، أصبحت الأكثر شعبية له على الحساب الرئاسي، موضحة أن "أوباما" كان قد كتب تغريدة مساء الثلاثاء قال فيها: "شكرا لكم على كل شيء، مطلبي الأخير منكم هو نفس مطلبي الأول.. أطلب منكم أن تؤمنوا، ليس في قدرتي على خلق التغيير، بل في قدرتكم أنتم".

وحتى منتصف يوم الأربعاء كانت تلك التغريدة قد أعيد إرسالها أكثر من 500 ألف مرة.

وصرح "نيك باسيليو"، المتحدث باسم "تويتر"، بأن تلك التغريدة تتخطى تغريدة "أوباما" التي أرسلها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات الأمريكية.

ويشار إلى أن حساب الرئاسة الأمريكية يتابعه أكثر من 13 مليون متابع، فيما يتابع حساب "أوباما" الشخصي أكثر من 80 مليون متابع.