للحرية ... طريق
الصناعة: سنغافورة تضخ مليار دولار بالفيوم توفر آلاف الوظائف لأبناء الصعيد            دار الإفتاء تعلن الجمعة أول أيام شهر محرم ورأس السنة الهجرية 1439            «السيسي» يلتقي مسئولي «أوبر» بأمريكا لبحث فرص التوسع في مصر            وزير التجارة يصدر قرارا بضوابط منح تصاريح التشغيل المؤقتة للمصانع غير المرخصة            شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد            «السيسي» لـ «فوكس نيوز»: ننتظر تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية من دول العالم أجمع وليس الولايات المتحدة فقط            

Instagram
SMS
تغريدة «وداع أوباما» تحطم الأرقام القياسية على «تويتر»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 10:06 صباحاً
قالت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إن تغريدة الوداع والشكر التي أرسلها الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" عبر موقع "تويتر" إلى الشعب الأمريكي، أصبحت الأكثر شعبية له على الحساب الرئاسي، موضحة أن "أوباما" كان قد كتب تغريدة مساء الثلاثاء قال فيها: "شكرا لكم على كل شيء، مطلبي الأخير منكم هو نفس مطلبي الأول.. أطلب منكم أن تؤمنوا، ليس في قدرتي على خلق التغيير، بل في قدرتكم أنتم".

وحتى منتصف يوم الأربعاء كانت تلك التغريدة قد أعيد إرسالها أكثر من 500 ألف مرة.

وصرح "نيك باسيليو"، المتحدث باسم "تويتر"، بأن تلك التغريدة تتخطى تغريدة "أوباما" التي أرسلها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات الأمريكية.

ويشار إلى أن حساب الرئاسة الأمريكية يتابعه أكثر من 13 مليون متابع، فيما يتابع حساب "أوباما" الشخصي أكثر من 80 مليون متابع.