الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
المتحدث العسكرى يستنكر تقرير هيومان رايتس ويؤكد: السلع متوفرة لأهالى سيناء            المتحدث باسم الخارجية مهنئا محمد صلاح: فخر الوطن وخير سفير لمصر            مرور الجيزة تغلق كوبري الدقي جزئيا            انطلاق امتحانات نهاية العام لطلاب النقل بمحافظة القاهرة اليوم            رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            

Instagram
SMS
تغريدة «وداع أوباما» تحطم الأرقام القياسية على «تويتر»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 10:06 صباحاً
قالت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إن تغريدة الوداع والشكر التي أرسلها الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" عبر موقع "تويتر" إلى الشعب الأمريكي، أصبحت الأكثر شعبية له على الحساب الرئاسي، موضحة أن "أوباما" كان قد كتب تغريدة مساء الثلاثاء قال فيها: "شكرا لكم على كل شيء، مطلبي الأخير منكم هو نفس مطلبي الأول.. أطلب منكم أن تؤمنوا، ليس في قدرتي على خلق التغيير، بل في قدرتكم أنتم".

وحتى منتصف يوم الأربعاء كانت تلك التغريدة قد أعيد إرسالها أكثر من 500 ألف مرة.

وصرح "نيك باسيليو"، المتحدث باسم "تويتر"، بأن تلك التغريدة تتخطى تغريدة "أوباما" التي أرسلها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات الأمريكية.

ويشار إلى أن حساب الرئاسة الأمريكية يتابعه أكثر من 13 مليون متابع، فيما يتابع حساب "أوباما" الشخصي أكثر من 80 مليون متابع.