للحرية ... طريق
السيسي: تدمير ألف سيارة دفع رباعي حاولت التسلل إلى مصر            رئيس الوزراء من معهد ناصر: الأمن القومى لبلادنا سيبدأ من خارج القطر المصرى            مصادر ليبية: الغارات المصرية استهدفت تمركزات ومخازن أسلحة الإرهابيين            الحكومة توافق على اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية            محمد عمران: فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية الأحد            رفض استشكال مبارك ونجليه وتأييد الحجز على 61 مليون جنيه من أسهمه بالمقاصة            

Instagram
SMS
تغريدة «وداع أوباما» تحطم الأرقام القياسية على «تويتر»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2017 الساعة 10:06 صباحاً
قالت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إن تغريدة الوداع والشكر التي أرسلها الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" عبر موقع "تويتر" إلى الشعب الأمريكي، أصبحت الأكثر شعبية له على الحساب الرئاسي، موضحة أن "أوباما" كان قد كتب تغريدة مساء الثلاثاء قال فيها: "شكرا لكم على كل شيء، مطلبي الأخير منكم هو نفس مطلبي الأول.. أطلب منكم أن تؤمنوا، ليس في قدرتي على خلق التغيير، بل في قدرتكم أنتم".

وحتى منتصف يوم الأربعاء كانت تلك التغريدة قد أعيد إرسالها أكثر من 500 ألف مرة.

وصرح "نيك باسيليو"، المتحدث باسم "تويتر"، بأن تلك التغريدة تتخطى تغريدة "أوباما" التي أرسلها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات الأمريكية.

ويشار إلى أن حساب الرئاسة الأمريكية يتابعه أكثر من 13 مليون متابع، فيما يتابع حساب "أوباما" الشخصي أكثر من 80 مليون متابع.