للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
مدير منتجع يتجاهل زواراً دفنوا تحت الثلوج
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:53 مساءً
أظهر مقطع فيديو صادم نشر على يوتيوب مدير أحد منتجعات التزلج التركية وهو يجري مقابلة مع محطة إخبارية محلية، قبل أن يحدث انهيار ثلجي ويطمر عدداً من مرتادي المنتجع.


ويظهر الرجل وهو يتحدث للكاميرا حول روعة منتجعه، متجاهلاً ما حدث على بعد أمتار لمرتادي المنتجع، حيث طمرت الثلوج العديد منهم بعدما وقع انهيار ثلجي.

وأكمل المدير حديثه عن مزايا المنتجع والخدمات التي يقدمها لرواده دون أن يأبه بما حدث، بينما هرع العديد من مرتادي المنتجع المذعورين إلى مكان الحادث في محاولة منهم لإنقاذ الأشخاص الذين طمرتهم الثلوج.

وتابع المدير "الناس سعداء جداً هنا، نحن نحاول تقديم كل ما بوسعنا ليبقوا سعداء".

وقالت وسائل الإعلام المحلية بأن الحادث لم ينجم عنه أية إصابات خطيرة، وأن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من جروح طفيفة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.