للحرية ... طريق
السيسي: تدمير ألف سيارة دفع رباعي حاولت التسلل إلى مصر            رئيس الوزراء من معهد ناصر: الأمن القومى لبلادنا سيبدأ من خارج القطر المصرى            مصادر ليبية: الغارات المصرية استهدفت تمركزات ومخازن أسلحة الإرهابيين            الحكومة توافق على اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية            محمد عمران: فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية الأحد            رفض استشكال مبارك ونجليه وتأييد الحجز على 61 مليون جنيه من أسهمه بالمقاصة            

Instagram
SMS
مدير منتجع يتجاهل زواراً دفنوا تحت الثلوج
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:53 مساءً
أظهر مقطع فيديو صادم نشر على يوتيوب مدير أحد منتجعات التزلج التركية وهو يجري مقابلة مع محطة إخبارية محلية، قبل أن يحدث انهيار ثلجي ويطمر عدداً من مرتادي المنتجع.


ويظهر الرجل وهو يتحدث للكاميرا حول روعة منتجعه، متجاهلاً ما حدث على بعد أمتار لمرتادي المنتجع، حيث طمرت الثلوج العديد منهم بعدما وقع انهيار ثلجي.

وأكمل المدير حديثه عن مزايا المنتجع والخدمات التي يقدمها لرواده دون أن يأبه بما حدث، بينما هرع العديد من مرتادي المنتجع المذعورين إلى مكان الحادث في محاولة منهم لإنقاذ الأشخاص الذين طمرتهم الثلوج.

وتابع المدير "الناس سعداء جداً هنا، نحن نحاول تقديم كل ما بوسعنا ليبقوا سعداء".

وقالت وسائل الإعلام المحلية بأن الحادث لم ينجم عنه أية إصابات خطيرة، وأن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من جروح طفيفة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.