الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
مدير منتجع يتجاهل زواراً دفنوا تحت الثلوج
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:53 مساءً
أظهر مقطع فيديو صادم نشر على يوتيوب مدير أحد منتجعات التزلج التركية وهو يجري مقابلة مع محطة إخبارية محلية، قبل أن يحدث انهيار ثلجي ويطمر عدداً من مرتادي المنتجع.


ويظهر الرجل وهو يتحدث للكاميرا حول روعة منتجعه، متجاهلاً ما حدث على بعد أمتار لمرتادي المنتجع، حيث طمرت الثلوج العديد منهم بعدما وقع انهيار ثلجي.

وأكمل المدير حديثه عن مزايا المنتجع والخدمات التي يقدمها لرواده دون أن يأبه بما حدث، بينما هرع العديد من مرتادي المنتجع المذعورين إلى مكان الحادث في محاولة منهم لإنقاذ الأشخاص الذين طمرتهم الثلوج.

وتابع المدير "الناس سعداء جداً هنا، نحن نحاول تقديم كل ما بوسعنا ليبقوا سعداء".

وقالت وسائل الإعلام المحلية بأن الحادث لم ينجم عنه أية إصابات خطيرة، وأن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من جروح طفيفة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.