كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
مدير منتجع يتجاهل زواراً دفنوا تحت الثلوج
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:53 مساءً
أظهر مقطع فيديو صادم نشر على يوتيوب مدير أحد منتجعات التزلج التركية وهو يجري مقابلة مع محطة إخبارية محلية، قبل أن يحدث انهيار ثلجي ويطمر عدداً من مرتادي المنتجع.


ويظهر الرجل وهو يتحدث للكاميرا حول روعة منتجعه، متجاهلاً ما حدث على بعد أمتار لمرتادي المنتجع، حيث طمرت الثلوج العديد منهم بعدما وقع انهيار ثلجي.

وأكمل المدير حديثه عن مزايا المنتجع والخدمات التي يقدمها لرواده دون أن يأبه بما حدث، بينما هرع العديد من مرتادي المنتجع المذعورين إلى مكان الحادث في محاولة منهم لإنقاذ الأشخاص الذين طمرتهم الثلوج.

وتابع المدير "الناس سعداء جداً هنا، نحن نحاول تقديم كل ما بوسعنا ليبقوا سعداء".

وقالت وسائل الإعلام المحلية بأن الحادث لم ينجم عنه أية إصابات خطيرة، وأن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من جروح طفيفة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.