للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
لون عينيكِ يكشف عن شخصيتكِ
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:51 مساءً
1- أصحاب العيون البنية: أشخاص أقوياء واثقين من أنفسهم، يرغبون بالتصرف كما يحلو لهم غير مكترثين لآراء الغير، لا يكترثون للمظهر الخارجي، لبقون، حالمون، يتطلعون للإستقرار دوماً، يعتبرون رمزاً للحنان والعطف، وذلك حسب درجة البني، فكلما كانت العيون مائلة للبني الغامق أكثر كلما كان صاحبها أكثر حناناً وعطفاً.


2- أصحاب العيون العسلية: يوصفون بأنهم أصحاب القلب الطيب، طبيعتهم هادئة ومتأنية، يحرصون على التفكير والتأني قبل الاندفاع وراء العاطفة، يتميزون بحب الظهور وضبط العواطف والكتمان.


3- أصحاب العيون الخضراء: هم أصحاب إرادة وتمسك بالرأي، وثقة قوية بالنفس، كما أنهم معروفون بأنهم الأكثر شغفاً ووفاءً، يميلون للتمسك بالعلاقات طويلة الأمد، يغيرون كثيراً، يحبون المغامرة والمكان الأقرب إليهم هو البحر، عاطفيون يتمتعون بكم هائل من الحنان، ويندفعون لمساعدة الغير، محبون جداً للعمل.


4- أصحاب العيون الرمادية: يتصفون بالقسوة، ويمكنك الاعتماد عليهم تماماً فهم أشخاص قياديون يكرسون أنفسهم للعمل، ويحافظون على علاقاتهم مع الآخرين، ينقسم أصحاب هذه العيون إلى قسمين، إما شخصية هادئة وسخية، أو عصبية وثائرة، ولكن حتى من يتصف بالهدوء منهم يبقى ممسكاً بزمام الأمور مسيطراً دائماً.


5- أصحاب العيون الزرقاء: اجتماعيون، أصحاب شخصية جذابة، مقبلون على الحياة متفائلون أوفياء، وأصحاب نظرة عميقة وشخصية غامضة، كما أن لديهم قوة تأثير هائلة. لديهم نرجسية أحياناً، وأنانيون بعض الشيء خاصةً فيما يتعلق بأغراضهم الخاصة.


6- أصحاب العيون السوداء: حالمون، شاعريون، كرماء، أسخياء، يساعدون الجميع حتى على حساب أنفسهم، لكنهم غيورون بشدة، وغالباً ما تتغلب لديهم العاطفة على العقل.