للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
10 فتيات مغربيات يتنافسن على لقب ملكة جمال الأمازيغ
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:44 مساءً
تتنافس 10 فتيات أمازيغيات على لقب الدورة الرابعة لملكة جمال الأمازيغ لسنة 2017، التي ستنظم بمدينة أكادير يوم 20 يناير المقبل، من طرف جمعية إشراقة أمل.
وعرفت الإقصائيات مشاركة أزيد من 60 شابة، اعتمدت فيها لجنة التحكيم على مجموعة من المؤهلات من بينها العمر، الذي ينبغي أن يتراوح ما بين 18 و28 عاما، وإتقان اللغة الأمازيغية والجمال والثقافة والتعليم والأصل.
وتمثل الفتيات المؤهلات إلى الدور النهائي مدن تيزنيت وزاكورة وإيموزار وأكادير و تيمولاي وصفرو .
وسيرا على عادتها، ستشارك الفائزة باللقب في عدة أعمال خيرية، من خلال قافلة طبية لفائدة سكان الدواوير القاطنين في المناطق الجبلية، بالإضافة إلى تنظيم الحملات الاجتماعية خلال شهر رمضان وعيد الأضحى، والحملات التي تدعم التمدرس وتحارب الأمية بالمناطق النائية