الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
شعبة المستوردين: صناعة الدواجن تحتكر السوق..والحكومة سبب أرتفاع الأسعار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:33 مساءً
أكد أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين، أن السبب في إرتفاع الأسعار في كل السلع هو قرار الحكومة بعد قرار تعويم الجنيه، مشيرا إلى أنه حدث إرتفاع في الاسعار غير مبررة أدت إلى إنهيار في قدرة المواطن لسد احتيجاته.

وأوضح «شيحة» خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن القوات المسلحة تواجه الإحتكار وتبيع الدجاج بسعر 25 جنيها، موضحا أن الجيش يتحمل فرق الزيادة من أجل تخفيف العبء على المواطنين.

وأضاف رئيس شعبة المستوردين، أنه سعر طن الدجاج المستورد 1100 دولار لتصل إلى 22 جنيها للواحدة، منوها إلى أنه لابد من الإعتماد على الإنتاج المحلي حتى لا نلجأ إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة في ظل الأزمات الإقتصادية التى تمر بها الدولة.

ولفت إلى أنه شعبة المستوردين تم إتهامها إتهامات غير صحيحة ولكنهم يحاولون الوقوف بجانب المواطنين البسطاء الذين يعانون من إحتكار منتجي الدواجن، مضيفا أن القلة الى تسيطر على صناعة الدواجن تشكل 10% فقط من حجم المواطنين البسطاء.