للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
''حبيبي يا عيني''.. دويتو جديد بين منير والطويل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:26 مساءً
أنتهى الفنان محمد منير من تسجيل، دويتو غنائي جديد مع المطرب الألماني المصري الأصل عادل الطويل، الذى يتمتع بشهرة كبيرة بألمانيا.

يذكر أن "الطويل مطرب ألماني ينتمي لجذور مصرية، وحقق نجاحا جماهيريا في ألمانيا، وتوج نجاحاته بحصوله مع محمد منير على الجائزة البلاتينية، من شركة يونيفرسال العالمية لأكبر توزيع في أوروبا عن أغنية «ياسمينا» التي قدماها معا.
إذ بلغت مبيعاتها ما يزيد على 700 ألف «سي دي»، إضافة الى حصولهما معا على المركز الثالث في الاستفتاء الجماهيري لأفضل أغنية في المانيا، والذي شارك فيه 60 مطربا وفرقه غنائية
"كما شاركته فرقته "إيش أند إيش" مع منير، إحياء حفلًا عالميًا بمهرجان "فايت فيركت" بإستاد "جاري فيبر" في مدينة هالة الألمانية، تحت شعار "أهلاً باللاجئين.