الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
امرأة تسقط على السكة قبل لحظات من وصول القطار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:23 مساءً
تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة قيام امرأة بمحاولة فاشلة للقفز من فوق سكة قطار بهدف الوصول إلى الجهة الأخرى، ما أدى إلى سقوطها على سكة القطار.


ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد الركاب بهاتفه النقال في محطة قطار بمدينة نيويورك، المرأة وهي تقفز من جهة إلى أخرى قبل أن يصطدم رأسها بحافة الرصيف وتسقط على سكة القطار، قبل لحظات من وصول القطار إلى المكان.

وسمع صوت مصور الفيديو وأصوات ركاب آخرين وهم يصرخون بهلع بعدما سقطت المرأة على السكة. وانتهى مقطع الفيديو قبل أن يتم إنقاذ المرأة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويجدر الذكر بأن مقطع الفيديو حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 50000 مشاهدة بعد نشره بساعات قليلة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.