للحرية ... طريق
الصناعة: سنغافورة تضخ مليار دولار بالفيوم توفر آلاف الوظائف لأبناء الصعيد            دار الإفتاء تعلن الجمعة أول أيام شهر محرم ورأس السنة الهجرية 1439            «السيسي» يلتقي مسئولي «أوبر» بأمريكا لبحث فرص التوسع في مصر            وزير التجارة يصدر قرارا بضوابط منح تصاريح التشغيل المؤقتة للمصانع غير المرخصة            شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد            «السيسي» لـ «فوكس نيوز»: ننتظر تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية من دول العالم أجمع وليس الولايات المتحدة فقط            

Instagram
SMS
امرأة تسقط على السكة قبل لحظات من وصول القطار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:23 مساءً
تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة قيام امرأة بمحاولة فاشلة للقفز من فوق سكة قطار بهدف الوصول إلى الجهة الأخرى، ما أدى إلى سقوطها على سكة القطار.


ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد الركاب بهاتفه النقال في محطة قطار بمدينة نيويورك، المرأة وهي تقفز من جهة إلى أخرى قبل أن يصطدم رأسها بحافة الرصيف وتسقط على سكة القطار، قبل لحظات من وصول القطار إلى المكان.

وسمع صوت مصور الفيديو وأصوات ركاب آخرين وهم يصرخون بهلع بعدما سقطت المرأة على السكة. وانتهى مقطع الفيديو قبل أن يتم إنقاذ المرأة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويجدر الذكر بأن مقطع الفيديو حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 50000 مشاهدة بعد نشره بساعات قليلة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.