كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
وزير الخارجية القطري : المطالب العربية "غير مقبولة"            الأرصاد تحذر.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة            المتحدث العسكري: تدمير 12 سيارة محملة بالأسلحة حاولت اختراق الحدود الغربية            البنوك والبورصة تعاود نشاطها غدا..والخميس عطلة بمناسبة 30 يونيو            استقالة 3 صحفيين من «CNN» بعد سحب تقرير عن صلة ترامب بروسيا            

Instagram
SMS
امرأة تسقط على السكة قبل لحظات من وصول القطار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:23 مساءً
تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة قيام امرأة بمحاولة فاشلة للقفز من فوق سكة قطار بهدف الوصول إلى الجهة الأخرى، ما أدى إلى سقوطها على سكة القطار.


ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد الركاب بهاتفه النقال في محطة قطار بمدينة نيويورك، المرأة وهي تقفز من جهة إلى أخرى قبل أن يصطدم رأسها بحافة الرصيف وتسقط على سكة القطار، قبل لحظات من وصول القطار إلى المكان.

وسمع صوت مصور الفيديو وأصوات ركاب آخرين وهم يصرخون بهلع بعدما سقطت المرأة على السكة. وانتهى مقطع الفيديو قبل أن يتم إنقاذ المرأة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويجدر الذكر بأن مقطع الفيديو حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 50000 مشاهدة بعد نشره بساعات قليلة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.