للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
امرأة تسقط على السكة قبل لحظات من وصول القطار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:23 مساءً
تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة قيام امرأة بمحاولة فاشلة للقفز من فوق سكة قطار بهدف الوصول إلى الجهة الأخرى، ما أدى إلى سقوطها على سكة القطار.


ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد الركاب بهاتفه النقال في محطة قطار بمدينة نيويورك، المرأة وهي تقفز من جهة إلى أخرى قبل أن يصطدم رأسها بحافة الرصيف وتسقط على سكة القطار، قبل لحظات من وصول القطار إلى المكان.

وسمع صوت مصور الفيديو وأصوات ركاب آخرين وهم يصرخون بهلع بعدما سقطت المرأة على السكة. وانتهى مقطع الفيديو قبل أن يتم إنقاذ المرأة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويجدر الذكر بأن مقطع الفيديو حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 50000 مشاهدة بعد نشره بساعات قليلة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.