كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
وزير الخارجية القطري : المطالب العربية "غير مقبولة"            الأرصاد تحذر.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة            المتحدث العسكري: تدمير 12 سيارة محملة بالأسلحة حاولت اختراق الحدود الغربية            البنوك والبورصة تعاود نشاطها غدا..والخميس عطلة بمناسبة 30 يونيو            استقالة 3 صحفيين من «CNN» بعد سحب تقرير عن صلة ترامب بروسيا            

Instagram
SMS
مصطفى الفقي: تعديل وزاري قريب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:16 مساءً
قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، جدّد الثقة فى رئيس الوزراء، ومن ثم فما سيحدث يعد تعديلاً وليس تغييرًا، مشددًا على أن هناك احتمالاً لتعديل وزارى قريب، كما أننا فى فترة عمر الوزارات فيها قصير، وليس طويلاً فى حين أنه كان فى السابق عمر الوزارات يكون لفترات طويلة، فمبارك كان يؤمن باستمرار الوزراء لفترات طويلة.

وأضاف "الفقي"، خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر فى برنامج «يحدث فى مصر» الذى يذاع على قناة «إم بى سى مصر» أن التغيير المستمر فى الوزراء يعنى عدم دراسة الأشخاص المختارين لتلك المهمة جيدًا، مشددًا على أن التغيير الوزارى يمتص قلق المواطنين كما أنه يعطي أملاً جديداً.

وأشار المفكر السياسى إلى أن المواطن البسيط لن يشعر بوجود تغيير اقتصادى إلا بعد فترة طويلة، مشددًا على أن المصريين يتباكون اليوم على السياسات الاقتصادية لمحمود محيى الدين وبطرس غالي، كما أن المجموعة الاقتصادية فى المجموعة الحالية تحتاج لتغيير.