للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
مي حريري تغضب الجمهور بطريقة جلوسها التي أظهرت..
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 11:12 مساءً
أثارت طريقة جلوس مي حريري مع هشام حداد في برنامج "لهون وبس"، غضب الجمهور، في حين أشارت إلى أنها ما زالت حزينة على وفاة الراحل ملحم بركات.

في السياق ذاته، اعتبر بعض المشاهدين أن طريقة جلوسها لا تليق ببرنامج تلفزيوني تحضره العائلات، في حين ظهر المستور من تحت ملابسها.