الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
الجنس والاعتذار.. تغاضى عن خرافات الزواج الـ5 حالاً!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:50 مساءً
تطارد التقاليد و"الأصول" المرأة والرجل على السواء في العلاقات، إذ يميل كثيرون إلى اتباع نصائح وحيل اعتاد آخرون تطبيقها. ولكن هل تعلم أنّه ينبغي عليك التوقف عن تصديق 5 خرافات عن الزواج كي تنعم بعلاقة سليمة؟

1. غير مضطر للاعتذار: أنت مخطئ، عليك القيام بذلك كثيراً! فمن الطبيعي أن تقع الخلافات بين الرجل والمرأة، بل هي دليل على صحة العلاقة. وفي هذه الحال، لا بدّ من الاعتذار لأنّه طريقة صريحة للاعتراف بالخطأ أمام الشريك.

2. الأطفال أولاً: على الرغم من أنّ الأطفال يعتبرون أولوية للمتزوجين، لا بد من الرجل والمرأة تخصيص وقت لقضائه مع بعضهما البعض.

3. ممارسة الجنس.. مرّتين أسبوعياً! من المؤكد أنّ العلاقة الجنسية مؤشر صحي لعلاقة الرجل والمرأة، إلاّ أنّ صعوبات الحياة اليومية تحول دون تمكن الزوجين من ممارسة الجنس أسبوعياً. لذا لا تلم نفسك على ذلك، ولكن احرص على تحديد وقت لممارسة الجنس.

4. الحب يعني أن تفعلا كل شيء معاً: لا يعني قضاء الزوجين وقتاً بعيداً عن بعضهما البعض أنّهما لا يحبان بعضهما البعض، بل هو أمر صحي، نظراً إلى أنّ للمرأة احتياجات مختلفة عن الرجل والعكس صحيح.

5- لا تذهب إلى السرير وأنت غاضب أبداً: بما أنّه لا مهرب من الخلافات بين الرجل والمرأة، لا بدّ من حلّها يومياً وعدم تركها تبيت لليوم التالي.