الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
الجنس والاعتذار.. تغاضى عن خرافات الزواج الـ5 حالاً!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:50 مساءً
تطارد التقاليد و"الأصول" المرأة والرجل على السواء في العلاقات، إذ يميل كثيرون إلى اتباع نصائح وحيل اعتاد آخرون تطبيقها. ولكن هل تعلم أنّه ينبغي عليك التوقف عن تصديق 5 خرافات عن الزواج كي تنعم بعلاقة سليمة؟

1. غير مضطر للاعتذار: أنت مخطئ، عليك القيام بذلك كثيراً! فمن الطبيعي أن تقع الخلافات بين الرجل والمرأة، بل هي دليل على صحة العلاقة. وفي هذه الحال، لا بدّ من الاعتذار لأنّه طريقة صريحة للاعتراف بالخطأ أمام الشريك.

2. الأطفال أولاً: على الرغم من أنّ الأطفال يعتبرون أولوية للمتزوجين، لا بد من الرجل والمرأة تخصيص وقت لقضائه مع بعضهما البعض.

3. ممارسة الجنس.. مرّتين أسبوعياً! من المؤكد أنّ العلاقة الجنسية مؤشر صحي لعلاقة الرجل والمرأة، إلاّ أنّ صعوبات الحياة اليومية تحول دون تمكن الزوجين من ممارسة الجنس أسبوعياً. لذا لا تلم نفسك على ذلك، ولكن احرص على تحديد وقت لممارسة الجنس.

4. الحب يعني أن تفعلا كل شيء معاً: لا يعني قضاء الزوجين وقتاً بعيداً عن بعضهما البعض أنّهما لا يحبان بعضهما البعض، بل هو أمر صحي، نظراً إلى أنّ للمرأة احتياجات مختلفة عن الرجل والعكس صحيح.

5- لا تذهب إلى السرير وأنت غاضب أبداً: بما أنّه لا مهرب من الخلافات بين الرجل والمرأة، لا بدّ من حلّها يومياً وعدم تركها تبيت لليوم التالي.