كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
وزير الخارجية القطري : المطالب العربية "غير مقبولة"            الأرصاد تحذر.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة            المتحدث العسكري: تدمير 12 سيارة محملة بالأسلحة حاولت اختراق الحدود الغربية            البنوك والبورصة تعاود نشاطها غدا..والخميس عطلة بمناسبة 30 يونيو            استقالة 3 صحفيين من «CNN» بعد سحب تقرير عن صلة ترامب بروسيا            

Instagram
SMS
الرجل الذئب..قتل واغتصب 81 امرأة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:42 مساءً
اعترف سفاح روسي يعرف بـ “الرجل الذئب” بأنه قتل 81 امرأة بعد اغتصابهن مستخدما السكاكين والفؤوس ومفكات البراغي خلال فترة 18 سنة، كانت أولها مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي.

وكانت الشرطة قد وجهت تهمًا للشرطي السابق ميخائيل بوبكوف البالغ من العمر 52 عاما بارتكاب 22 جريمة إلا أنه اعترف مؤخرا بـ 59 جريمة آخرى.



وقالت الصحف الروسية اليوم إن بوبكوف وهو روسي من منطقة سيبيريا، أصبح ثالث اسوأ مجرم في التاريخ نسبة لعدد جرائم القتل التي ارتكبها، والأسوأ في روسيا بتفوقه على المجرم اندريه تشيكاتيو الذي ارتكب 53 جريمة قتل.

ونقلت الصحف عن متحدثة باسم الشرطة قولها إن بوبكوف استهدف الفتيات الشابات وقام باغتصابهن قبل قتلهن بواسطة سكين أو فأس أو مفك براغي، مشيرة إلى أنه ارتكب أول جريمة له مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي العام 1991.

وقالت المتحدثة وهي الملازم كارينا جولوفاتشيفا:”نود أن نوضح عدد الجرائم التي ارتكبها بوبكوف لأنه اعترف بارتكابه 59 جريمة جديدة، إلى جانب 22 جريمة تم كشفها سابقا وهذا يعني أنه ارتكب 81 جريمة قتل بحق النساء”.