للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
الرجل الذئب..قتل واغتصب 81 امرأة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:42 مساءً
اعترف سفاح روسي يعرف بـ “الرجل الذئب” بأنه قتل 81 امرأة بعد اغتصابهن مستخدما السكاكين والفؤوس ومفكات البراغي خلال فترة 18 سنة، كانت أولها مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي.

وكانت الشرطة قد وجهت تهمًا للشرطي السابق ميخائيل بوبكوف البالغ من العمر 52 عاما بارتكاب 22 جريمة إلا أنه اعترف مؤخرا بـ 59 جريمة آخرى.



وقالت الصحف الروسية اليوم إن بوبكوف وهو روسي من منطقة سيبيريا، أصبح ثالث اسوأ مجرم في التاريخ نسبة لعدد جرائم القتل التي ارتكبها، والأسوأ في روسيا بتفوقه على المجرم اندريه تشيكاتيو الذي ارتكب 53 جريمة قتل.

ونقلت الصحف عن متحدثة باسم الشرطة قولها إن بوبكوف استهدف الفتيات الشابات وقام باغتصابهن قبل قتلهن بواسطة سكين أو فأس أو مفك براغي، مشيرة إلى أنه ارتكب أول جريمة له مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي العام 1991.

وقالت المتحدثة وهي الملازم كارينا جولوفاتشيفا:”نود أن نوضح عدد الجرائم التي ارتكبها بوبكوف لأنه اعترف بارتكابه 59 جريمة جديدة، إلى جانب 22 جريمة تم كشفها سابقا وهذا يعني أنه ارتكب 81 جريمة قتل بحق النساء”.