للحرية ... طريق
الصناعة: سنغافورة تضخ مليار دولار بالفيوم توفر آلاف الوظائف لأبناء الصعيد            دار الإفتاء تعلن الجمعة أول أيام شهر محرم ورأس السنة الهجرية 1439            «السيسي» يلتقي مسئولي «أوبر» بأمريكا لبحث فرص التوسع في مصر            وزير التجارة يصدر قرارا بضوابط منح تصاريح التشغيل المؤقتة للمصانع غير المرخصة            شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد            «السيسي» لـ «فوكس نيوز»: ننتظر تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية من دول العالم أجمع وليس الولايات المتحدة فقط            

Instagram
SMS
الرجل الذئب..قتل واغتصب 81 امرأة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:42 مساءً
اعترف سفاح روسي يعرف بـ “الرجل الذئب” بأنه قتل 81 امرأة بعد اغتصابهن مستخدما السكاكين والفؤوس ومفكات البراغي خلال فترة 18 سنة، كانت أولها مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي.

وكانت الشرطة قد وجهت تهمًا للشرطي السابق ميخائيل بوبكوف البالغ من العمر 52 عاما بارتكاب 22 جريمة إلا أنه اعترف مؤخرا بـ 59 جريمة آخرى.



وقالت الصحف الروسية اليوم إن بوبكوف وهو روسي من منطقة سيبيريا، أصبح ثالث اسوأ مجرم في التاريخ نسبة لعدد جرائم القتل التي ارتكبها، والأسوأ في روسيا بتفوقه على المجرم اندريه تشيكاتيو الذي ارتكب 53 جريمة قتل.

ونقلت الصحف عن متحدثة باسم الشرطة قولها إن بوبكوف استهدف الفتيات الشابات وقام باغتصابهن قبل قتلهن بواسطة سكين أو فأس أو مفك براغي، مشيرة إلى أنه ارتكب أول جريمة له مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي العام 1991.

وقالت المتحدثة وهي الملازم كارينا جولوفاتشيفا:”نود أن نوضح عدد الجرائم التي ارتكبها بوبكوف لأنه اعترف بارتكابه 59 جريمة جديدة، إلى جانب 22 جريمة تم كشفها سابقا وهذا يعني أنه ارتكب 81 جريمة قتل بحق النساء”.