للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
أب يكتشف كارثة بعد وضع كاميرا مراقبة في غرفة ابنته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:05 مساءً
توصل رجل إلى اكتشاف مروع بعد وضع كاميرا للمراقبة في غرفة ابنته وفي بعض أنحاء المنزل، بعدما أخبرته ابنته بوجود شئ يزعجها.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية فيديو التقطته كاميرا المراقبة، وظهرت فيه الطفلة، التي يبدو أنها في السادسة أو السابعة من عمرها، وهي تلعب بدميتها في غرفتها، فيما توجد دمية أخرى على مسافة قريبة منها، وفجأة بدأت رأس تلك الدمية تتحرك من تلقاء نفسها، واستمرت الطفلة في اللعب دون أن تنتبه إلى ما يدور بجانبها.

وفي لقطة أخرى ظهرت الطفلة وهي ترسم على بعض الأوراق في غرفة المعيشة، وفجأة بدأت الأوراق الموجودة أمامها تتطاير، وأصيبت الطفلة بالفزع وسارعت بالفرار من المكان، لكن الأوراق استمرت في التطاير من تلقاء نفسها، لكن بقوة أكبر، قبل أن تتحرك الطاولة الموجودة في غرفة الجلوس من مكانها.

ولم يتضح أين تم تصوير ذلك الفيديو، لكن تم نشره على موقع لمشاركة الفيديوهات، حيث حقق أكثر من 160 ألف مشاهدة.

وأثار ذلك الفيديو موجة من الجدل من الرواد، حيث أشار البعض إلى أنه مفبرك، وأن والد الطفلة قام بترويعها فقط كي يحقق ذلك الفيديو مشاهدات كثيرة، فيما أكد آخرون على أنه يعد دليلا على وجود أمر خارق للطبيعي في ذلك المنزل.