للحرية ... طريق
السيسي يهنئ «ترامب» بتولى مهامه كرئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية            ترامب: «20 يناير 2017 أصبح الشعب حاكمًا وليست الحكومة»            ترامب للأمريكيين: «لن أخذلكم .. وعلينا مواجه الصعاب فى تحديد مستقبلنا»            

Instagram
SMS
الباطن السعودي يؤكد: لن نترك «حمودي» للأهلي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 10:02 مساءً
أكد مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن السعودى، أن النادى الأهلى لم يقدم عرضًا رسميًا لضم صانع ألعاب الفريق أحمد حمودى إلى صفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن إدارة النادى السعودى لم تفرط فى اللاعب مجانًا للأهلى.

وقال "الظفيري" فى تصريحات إذاعية: "حمودى ملتزم بعقد لمدة ستة أشهر قادمة، النادى الأهلى لم يقدم عرضاً رسمياً لضم اللاعب المتغيب عن معسكر الفريق والنادى لمدة 12 يومًا بدون علم الإدارة، مما يدفعنا لشكوى اللاعب فى الفيفا لمثل هذه التصرفات، حمودى أخذ جواز السفر لقضاء أجازة البيات الشتوي للفريق ولم يعد من وقتها إلى آنذاك".

وأضاف قائلًا: "اللاعب لديه شهر فقط من مستحقاته حتى الآن، أما فى الخمس شهور القادمة فيتبقى له 30 % من قيمة عقده، وهذا لن يعيقه للرجوع إلى النادى والانتظام مع الفريق بشكل سليم، موضحًا أن "حمودى" لم يقدم المستوى المطلوب منه إلا فى مباراتين فقط بجانب أنه لم يضف للفريق أى شىء فى الفترة السابقة فى الدورى السعودى".

واختتم قائلًا: "ليس لدينا أى مشكلة نطالب اللاعب بالرجوع إلى النادى وتقديم الأهلي عرضًا رسميًا ونتفاوض ولن نختلف تمامًا مع إدارة النادى الأهلى ولا اللاعب أيضًا، سنطلب ما تعترف عليه القوانين من القيمة السوقية لحمودى فقط".