كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
حقيقة حصول التليفزيون المصري على حقوق بث مباريات المنتخب بالبطولة الأفريقية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 9:57 مساءً
صرحت مصادر أن التليفزيون المصري حصل على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في بطولة الأمم الأفريقية التي ستنطلق يوم السبت المقبل في دولة الجابون.
وكشفت مصادر مطلعة أن اتصالات رفيعة المستوى تمت خلال الساعات الأخيرة بين مسؤولين مصريين بدعم من القيادة السياسية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية "لاجاردير" مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة لحل الأزمة التي نشبت بين مصر والاتحاد الأفريقي، مشيرة إلى أن الاتحاد
الأفريقي برئاسة عيسى حياتو أبدى تراجعًا في موقفه وأجرى اتصالات مع الشركة الفرنسية واستقر الطرفان على منح التليفزيون المصري حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في البطولة بشكل مبدئي لحين توقيع اتفاق كامل بين كافة الأطراف.
وقالت المصادر إن الشركة الفرنسية أخطرت مسؤولين مصريين صباح اليوم بموافقتها على بث مباريات المنتخب المصري على القنوات الأرضية للتليفزيون المصري.
وكان قد تم إحالة عيسى حياتو للنيابة العامة المصرية وصدر قرار بوضعه على قوائم ترقب الوصول في مطار القاهرة فضلا عن قرار آخر بمنع هشام العمراني السكرتير العام للاتحاد الأفريقي من السفر عقب إجراء تحقيقات معه في النيابة استمرت لمدة 12 ساعة بتهمة وجود مخالفات للقانون المصري وحقوق المنافسة في العقود المبرمة بين الاتحاد الأفريقي والشركة الفرنسية مما أدى إلى حرمان التليفزيون المصري الرسمي من حقوق البث_ حسب مصراوى_.