للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
«التعليم» تتيح لطلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارات الاكترونية على موقعها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 9:50 مساءً
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن فتح باب التسجيل الالكترونى للاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة على موقعها الرسمى.
وقالت الوزارة إنه يمكن للطالب التسجيل من خلال ” كود الطالب و كلمة السر” التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد بها، وكلفت الوزارة مديري مدارس الثانوى العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الإستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.