كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
«التعليم» تتيح لطلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارات الاكترونية على موقعها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 9:50 مساءً
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن فتح باب التسجيل الالكترونى للاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة على موقعها الرسمى.
وقالت الوزارة إنه يمكن للطالب التسجيل من خلال ” كود الطالب و كلمة السر” التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد بها، وكلفت الوزارة مديري مدارس الثانوى العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الإستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.