للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
«التعليم» تتيح لطلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارات الاكترونية على موقعها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 9:50 مساءً
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن فتح باب التسجيل الالكترونى للاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة على موقعها الرسمى.
وقالت الوزارة إنه يمكن للطالب التسجيل من خلال ” كود الطالب و كلمة السر” التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد بها، وكلفت الوزارة مديري مدارس الثانوى العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الإستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.