للحرية ... طريق
"متحدث الكهرباء": لا مساس بمحدودي الدخل في زيادة أسعار الكهرباء.. وقراءة العداد هي الفيصل في أي شكوى            سعر الدولار ينخفض 5 قروش أمام الجنيه ويسجل 15.99 للبيع في البنك الأهلي            المتحدث الرئاسي لجنوب السودان لـ "أ ش أ": الحوار الوطني سيبدأ في مارس لإنهاء التمرد بصورة كاملة            السيسي يستقبل وفدًا من كبرى المنظمات اليهودية الأمريكية اليوم            مصر تفوز برئاسة لجنة الطيران المدني بالمؤتمر الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل            «حفتر»: طائرات جاءت فى عهد مرسى بأعداد كبيرة حاملة الإخوان لليبيا            

Instagram
SMS
إنهيار ريم البارودي في عزاء زوج ابنة فيفي عبده
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 9:45 مساءً
انهارت الفنانة ريم البارودي، فور وصولها إلى دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لآداء واجب العزاء في الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، حيث ارتمت في أحضان الفنانة عزة مجاهد، زوجة الراحل، وأجهشت بالبكاء.

وحرص على حضور العزاء أيضًا الإعلامي عمرو الليثي، والفنانة ماجدة زكي، وسهير رمزي، والإعلامية بوسي شلبي، ويسرا، وليلى علوي، وإيمي سمير غانم، وسيمون، وغيرهم من الفنانيين.

وكان الفنان محمود الدسوقي، قد رحل عن عالمنا منذ يومين، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وتم دفنه في مقابر الأسرة على طريق أكتوبر-الفيوم.