كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
إنهيار ريم البارودي في عزاء زوج ابنة فيفي عبده
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 9:45 مساءً
انهارت الفنانة ريم البارودي، فور وصولها إلى دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لآداء واجب العزاء في الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، حيث ارتمت في أحضان الفنانة عزة مجاهد، زوجة الراحل، وأجهشت بالبكاء.

وحرص على حضور العزاء أيضًا الإعلامي عمرو الليثي، والفنانة ماجدة زكي، وسهير رمزي، والإعلامية بوسي شلبي، ويسرا، وليلى علوي، وإيمي سمير غانم، وسيمون، وغيرهم من الفنانيين.

وكان الفنان محمود الدسوقي، قد رحل عن عالمنا منذ يومين، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وتم دفنه في مقابر الأسرة على طريق أكتوبر-الفيوم.