الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
ظهور كائن غامض فى السماء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 7:48 مساءً
كشف تقرير حديث من موقع "ديلى ميل" البريطانة عن ظهرو كائن غامض فى سماء مدينة "سالنتو" فى إيطاليا فى وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان عبارة عن جسم شبه دائرى باللون الأخضر الساطع، وهنالك بعض الأشخاص الذين اعتقدوا أنه كوكب "الزهرة "، لكن البعض يرى أنه جسم غريب غير معروف مصدره، وانتشر فيديو يرصد الجسم الذى ظهر فى السماء على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم تداوله بشكل كبير بين المواطنين، ما آثار تخوفات البعض.

وتم نشر شريط الفيديو على موقع فيس بوك بواسطة "Lucio Margiotta" مدرس الموسيقى فى أكاديمية الموسيقى فى سالنتو، والذى رصد هذا الجسم فى السماء، وقال "هذا الشىء الغريب تم رصده يوم 2017/01/09 نحو الساعة 19.38 مساء، ولا أعرف أى تفسير علمى له حتى الآن".

جدير بالذكر أن هذا الفيديو تم التقاطه بواسطة هاتف ذكى باستخدام خاصية التكبيير 8X، ويظهر الفيديو وجود هالة حول الجسم لكن فسرها البعض أنها ناتجة من الضبط تلقائى للصورة، وحتى الآن لم يتمكن العلماء من معرفة حقيقة هذا الجسم.