للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
مفاجأة | ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 7:40 مساءً
تحدث أوسكار جراو، المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، عن تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، وألمح أنه قد يكون حان موعد رحيله عن كامب نو بالرغم من كونه أعظم لاعب فى العالم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، قال: "إن ما علينا فعله حاليا هو الانتظار برؤوس باردة ومتابعة ماذا سيحدث، ولكن إدارة برشلونة لا يمكنها أن تنفق أكثر من 70% من ميزانيتنا على الأجور، لذلك، علينا أن نعمل بها".

وتابع جراو قائلا: "إن ميسي وضع شرطا واحدا لتجديد عقده وهو زيادة راتبه، ونحن نرى ذلك فى خطتنا الإستراتيجية، فنحن نريده أن يكون أفضل، ولكن ربما علينا أن نضع أولويات".

واختتم المدير التنفيذى لبرشلونة حديثه قائلا: "نحن نريد أفضل لاعب فى العالم أن يبقى فى برشلونة، وأنا أود أن أطمئن الأعضاء والمشجعين، ولكن علينا أن نعمل دائما مع الحس السليم والمنطقى".