للحرية ... طريق
رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ"النواب": "أوبر وكريم" أحد أسباب التكدس المروري و"هايهدموا مصر"            رئيس الوزراء: انخفاض تدريجي في الأسعار خلال الفترة المقبلة            الرئيس السيسي يغادر الرياض عائدا للقاهرة بعد ختام القمة العربية الإسلامية            وصول وزير الهجرة الكندى للقاهرة لبحث هجرة الطلبة المصريين وإقامة جامعة            قادة الخليج يعقدون قمة تشاورية فى الرياض برئاسة ولى العهد السعودى            «اقتصادية البرلمان»: زيادة قيمة الجنيه وانخفاض كبير في الأسعار يناير المقبل            انتهاء القمة المصرية - الأمريكية.. وترامب يبدى رغبته فى زيارة القاهرة            

Instagram
SMS
مفاجأة | ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 7:40 مساءً
تحدث أوسكار جراو، المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، عن تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، وألمح أنه قد يكون حان موعد رحيله عن كامب نو بالرغم من كونه أعظم لاعب فى العالم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، قال: "إن ما علينا فعله حاليا هو الانتظار برؤوس باردة ومتابعة ماذا سيحدث، ولكن إدارة برشلونة لا يمكنها أن تنفق أكثر من 70% من ميزانيتنا على الأجور، لذلك، علينا أن نعمل بها".

وتابع جراو قائلا: "إن ميسي وضع شرطا واحدا لتجديد عقده وهو زيادة راتبه، ونحن نرى ذلك فى خطتنا الإستراتيجية، فنحن نريده أن يكون أفضل، ولكن ربما علينا أن نضع أولويات".

واختتم المدير التنفيذى لبرشلونة حديثه قائلا: "نحن نريد أفضل لاعب فى العالم أن يبقى فى برشلونة، وأنا أود أن أطمئن الأعضاء والمشجعين، ولكن علينا أن نعمل دائما مع الحس السليم والمنطقى".