للحرية ... طريق
عباس: اللقاء الثلاثي مع السيسي وعبد الله الثاني استهدف التنسيق قبل لقاء ترامب            وزير الخارجية السعودي : الرئيس السيسي يزور المملكة إبريل المقبل بعد دعوة خادم الحرمين            تفاصيل مغادرة السيسي وسلمان قاعة القمة العربية لعقد لقاء أثناء كلمة أمير قطر            لحظة وصول الرئيس السيسي لمقر القمة العربية بالأردن            

Instagram
SMS
مفاجأة | ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 7:40 مساءً
تحدث أوسكار جراو، المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، عن تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، وألمح أنه قد يكون حان موعد رحيله عن كامب نو بالرغم من كونه أعظم لاعب فى العالم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، قال: "إن ما علينا فعله حاليا هو الانتظار برؤوس باردة ومتابعة ماذا سيحدث، ولكن إدارة برشلونة لا يمكنها أن تنفق أكثر من 70% من ميزانيتنا على الأجور، لذلك، علينا أن نعمل بها".

وتابع جراو قائلا: "إن ميسي وضع شرطا واحدا لتجديد عقده وهو زيادة راتبه، ونحن نرى ذلك فى خطتنا الإستراتيجية، فنحن نريده أن يكون أفضل، ولكن ربما علينا أن نضع أولويات".

واختتم المدير التنفيذى لبرشلونة حديثه قائلا: "نحن نريد أفضل لاعب فى العالم أن يبقى فى برشلونة، وأنا أود أن أطمئن الأعضاء والمشجعين، ولكن علينا أن نعمل دائما مع الحس السليم والمنطقى".