للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
فيديو | دينا رامز تنطق الشهادتين على الهواء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 7:06 مساءً
شاركت الإعلامية دينا رامز خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "ست الستات"، ضيفها الكابتن محمود أبو العينين لاعب الخناجر فى السيرك القومي بفقرة تنشين الخناجر على رأسها.

ورددت "رامز" الشهادة على الهواء، قائلة: "أشهد ان لا إله إلا الله.. وأن سيدنا محمدا رسول الله" بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيئا، أنا ركبي بتخبط فى بعضها من الرعب".

ومن جانبه قام الكابتن محمود أبو العينين بتنشين الخناجز على رأسها و هى فى حالة من الخوف والرعب ".