للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
بريطانى يذبح نفسه فى المحكمة بسبب قبلة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 6:14 مساءً
قالت صحيفة "الإندبندنت"، إن بريطانى ذبح نفسه فى إحدى محاكم ويلز فى المملكة المتحدة بعد النطق بحكم إدانته بالاعتداء الجنسى بتهمة تقبيل مساعدة فى أحد المحلات عنوة.

وأضافت الصحيفة أن لوكاس روبرت باولوسكى، البالغ من العمر 33 عاما، اعتدى جنسيا على فتاة فى 30 أكتوبر، وكان فى انتظار النطق بالحكم فى قضيته اليوم الأربعاء، وعندما أدين، استخرج سلاح وقطع رقبته، وفقد الكثير من الدماء وغاب عن الوعى لكنه لم يلق حتفه.