للحرية ... طريق
الأرصاد: غدًا طقس دافئ.. والقاهرة 24 درجة            سعر الدولار اليوم 15.72 جنيه للبيع فى بنك مصر            "الخارجية" تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية            "جونسون": بريطانيا أكبر شريك اقتصادي لمصر وحليف قوي لها في مواجهة الإرهاب            الأزهر: ما يحدث للمسيحيين فى سيناء جريمة بحق كل المصريين            مسلحون يثيرون الذعر بين أهالي العريش بعد إطلاق النار عشوائياً            المفتي: الجيش المصري لا يعرف الطائفية.. ودعوات التخلف عن الخدمة العسكرية حرام شرعًا            زيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلي البلاد من ٢٥ لـ ٦٠ دولارًا            «ميركل» تزور مصر 2 مارس لعقد مباحثات مع السيسى            إشادة "بريطانية - أمريكية" بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة            

Instagram
SMS
بريطانى يذبح نفسه فى المحكمة بسبب قبلة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 6:14 مساءً
قالت صحيفة "الإندبندنت"، إن بريطانى ذبح نفسه فى إحدى محاكم ويلز فى المملكة المتحدة بعد النطق بحكم إدانته بالاعتداء الجنسى بتهمة تقبيل مساعدة فى أحد المحلات عنوة.

وأضافت الصحيفة أن لوكاس روبرت باولوسكى، البالغ من العمر 33 عاما، اعتدى جنسيا على فتاة فى 30 أكتوبر، وكان فى انتظار النطق بالحكم فى قضيته اليوم الأربعاء، وعندما أدين، استخرج سلاح وقطع رقبته، وفقد الكثير من الدماء وغاب عن الوعى لكنه لم يلق حتفه.