للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
رسمياً | هذا هو أول صفقات الاهلي في الميركاتو الشتوي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 5:54 مساءً
أنهى مسئولو النادى الأهلي، صفقة أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى، وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة، لأن يُصبح أول صفقة الفريق الأحمر فى الميركاتو الجارى، كما اتفق الأهلى مع اللاعب على قيد الأخير فى القائمة الأفريقية.

ووفقا لمصدر فى الأهلي، فإن اللاعب سيظهر فى القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقد والانتظام فى التدريبات، موضحا أن الأهلي اتفق مع حمودى على توقيع اللاعب لمده 4 سنوات ونصف يحصل فى الستة أشهر الأولى على مليون ونصف، وفى السنة الأولى على 3 ملايين جنيه، وفى السنه الثانية والثالثة على مبلغ 3 ملايين ونصف وفى الرابعة على 4 ملايين جنيه.

واتفق اللاعب على فسخ تعاقده مع الباطن بعد التنازل عن مستحقاته له المقدرة بـ150 ألف دولار أى ما يعادل 3 ملايين جنيه مصرى، بعد أن تم إدراج اللاعب ضمن لاعبى الفئة الأولى داخل الأهلي، كما سيتم قيد اللاعب أفريقيا خلال الأيام المقبلة.