الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
للنساء فقط ولميس مطربة | مفاجآت مذهلة في حلقة أبلة فاهيتا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 5:17 مساءً
تخوض الإعلامية لميس الحديدى تجربة جديد وذلك حينما تحل ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، حيث ترتدى ثوب المطربة لأول مرة، وتقدم أغنية مصورة مع أبلة فاهيتا، سيتم عرضها خلال الحلقة، وترصد الأغنية الصراع "الإعلامى" بينهما.

وتتضمن الحلقة مجموعة من الفقرات الكوميدية، حيث تتحدث لميس عن عملها الإعلامى، وصراعها مع أبلة فاهيتا، وعملهما فى قناة واحدة، وكذلك علاقتهما السوشيال ميديا.

كذلك قررت إدارة البرنامج أن يكون جميع الجمهور من السيدات فقط، وهى المرة الثانية التى يتم فيها اتخاذ هذا القرار، بعد إحدى حلقات الموسم الثانى، ويعرض البرنامج، يوم الجمعة من كل أسبوع فى العاشرة مساء.