للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
للنساء فقط ولميس مطربة | مفاجآت مذهلة في حلقة أبلة فاهيتا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 5:17 مساءً
تخوض الإعلامية لميس الحديدى تجربة جديد وذلك حينما تحل ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، حيث ترتدى ثوب المطربة لأول مرة، وتقدم أغنية مصورة مع أبلة فاهيتا، سيتم عرضها خلال الحلقة، وترصد الأغنية الصراع "الإعلامى" بينهما.

وتتضمن الحلقة مجموعة من الفقرات الكوميدية، حيث تتحدث لميس عن عملها الإعلامى، وصراعها مع أبلة فاهيتا، وعملهما فى قناة واحدة، وكذلك علاقتهما السوشيال ميديا.

كذلك قررت إدارة البرنامج أن يكون جميع الجمهور من السيدات فقط، وهى المرة الثانية التى يتم فيها اتخاذ هذا القرار، بعد إحدى حلقات الموسم الثانى، ويعرض البرنامج، يوم الجمعة من كل أسبوع فى العاشرة مساء.