للحرية ... طريق
رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ"النواب": "أوبر وكريم" أحد أسباب التكدس المروري و"هايهدموا مصر"            رئيس الوزراء: انخفاض تدريجي في الأسعار خلال الفترة المقبلة            الرئيس السيسي يغادر الرياض عائدا للقاهرة بعد ختام القمة العربية الإسلامية            وصول وزير الهجرة الكندى للقاهرة لبحث هجرة الطلبة المصريين وإقامة جامعة            قادة الخليج يعقدون قمة تشاورية فى الرياض برئاسة ولى العهد السعودى            «اقتصادية البرلمان»: زيادة قيمة الجنيه وانخفاض كبير في الأسعار يناير المقبل            انتهاء القمة المصرية - الأمريكية.. وترامب يبدى رغبته فى زيارة القاهرة            

Instagram
SMS
للنساء فقط ولميس مطربة | مفاجآت مذهلة في حلقة أبلة فاهيتا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 5:17 مساءً
تخوض الإعلامية لميس الحديدى تجربة جديد وذلك حينما تحل ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، حيث ترتدى ثوب المطربة لأول مرة، وتقدم أغنية مصورة مع أبلة فاهيتا، سيتم عرضها خلال الحلقة، وترصد الأغنية الصراع "الإعلامى" بينهما.

وتتضمن الحلقة مجموعة من الفقرات الكوميدية، حيث تتحدث لميس عن عملها الإعلامى، وصراعها مع أبلة فاهيتا، وعملهما فى قناة واحدة، وكذلك علاقتهما السوشيال ميديا.

كذلك قررت إدارة البرنامج أن يكون جميع الجمهور من السيدات فقط، وهى المرة الثانية التى يتم فيها اتخاذ هذا القرار، بعد إحدى حلقات الموسم الثانى، ويعرض البرنامج، يوم الجمعة من كل أسبوع فى العاشرة مساء.