للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
ماذا تعني عودة "الفراعنة" لأمم أفريقيا؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 5:03 مساءً
ترى مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن عودة المنتخب المصرى للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية أمر يستحق المتابعة من جانب عشاق كرة القدم مع انطلاق فعاليات النسخة الـ31 من منافسات البطولة التى تقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

وقالت المجلة واسعة الانتشار فى فرنسا، إن المنتخب المصرى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب القارى "7 مرات"، يعود للظهور بعد غياب استمر 3 دورات متتالية، مشيرة إلى أن طموح منتخب "الفراعنة" يتمثل فى الصعود لنهائي البطولة وحصد اللقب.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الامم الافريقية، منتخب مصر فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا ومالى وأوغندا.