للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
فيسبوك يصدم مستخدميه من جديد .. تعرف على التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 4:37 مساءً
أطلق موقع فيس بوك تحديثا جديدا يمنع المستخدمين من نشر نفس منشور "البوست" أكثر من مرة على حسابهم الشخصى، فعند محاولة المستخدم لنشر منشور جديد مطابق تماما لآخر شىء كتبه سيجد أنه غير قادر على ذلك، وستظهر له رسالة تقول "تحديث الحالة هذا مماثل تمامًا للتحديث الأخير الذى نشرته، جرّب نشر تحديث مختلف أو احذف التحديث السابق"، ومن جهتها لم توضح فيس بوك سبب إطلاق هذا التحديث.

ويأتى هذا التحديث لحماية المستخدمين من تكرار المنشورات التى يقومون بنشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خاصة فى حالة شبكات الإنترنت الضعيفة التى تجعل من الصعب على المستخدم التأكد من نشر هذا المنشور أم لا.

على جانب آخر كشفت تقارير حديثة أن فيس بوك تخطط للاستفادة ماليا من خدمة الفيديوهات التابعة لها، وذلك بعدما كشفت بعض المصادر أن الشبكة الاجتماعية ستبدأ اختبار إضافة الإعلانات فى منتصف مقاطع الفيديو خلال الفترة المقبلة.