للحرية ... طريق
"الإعلاميين" : إجراءات تصعيدية ضد "موسى" حال ظهورة الليلة            أمطار خفيفة على الثغر .. واستمرار حركة الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة            الرئيس السيسى يغادر إلى باريس للقاء نظيره الفرنسى            رئيس وزراء العراق يغادر بعد لقاء الرئيس "السيسي"            وزير النقل : إنشاء قطار كهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة            

Instagram
SMS
بالفيديو | كارثة داخل سجن النسا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 4:32 مساءً
السجون، هى مكان احتجاز للمجرمين، والمتورطين فى أعمال غير قانونية بمختلف درجاتها وتوصيفاتها، هذا كان التعريف التقليدى المتعارف عليه، لأماكن احتجاز المسجونين، قبل انتشار مقطع فيديو لسجينات فى أحد سجون البرازيل، وهن يتناوبن على شرب الخمور، والمخدرات، داخل السجن.

ويظهر مقطع فيديو، نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، بعدما تم تداوله على موقع "يوتيوب"، نزيلات فى سجن "كولونيا بانيل"، فى البرازيل، وهن يشربن الخمور ويتعاطين المخدرات بمختلف أنواعها، ويلتقطون صور سيلفى، دون أدنى رقابة من إدارة السجن.

وأوضحت الوكالة الروسية، أن الفيديو تسبب فى شن وسائل الإعلام البرازيلية، هجومًا قاسيًا على وزارتى الداخلية والعدل، فى البرازيل.

وشددت الصحف البرازيلية، على أن الفيديو يعتبر "فضيحة" نتيجة الفشل الأمنى داخل السجن، الذى يقع فى مقاطعة بيرنامبوكو، شمال شرق البلاد.

ويظهر الفيديو بعض السجينات، وهن يدخنن سجائر "الماريجوانا"، ويشربن الخمر، وكانت إحداهن توزع مخدر "الكوكايين" على طبق لزميلاتها، بينما تقوم أخرى بالتقاط صور سلفى لنفسها مع إحدى زميلاتها.