للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
سرقة كاردشيان من جديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 4:29 مساءً
3 أشهر من التوتر عاشتها عائلة كاردشيان على خلفية سرقة مجوهرات تقدر بأكثر من 10 ملايين دولار تحت تهديد السلاح من النجمة العالمية كيم كاردشيان أكتوبر الماضى، ولكن يبدو أن المشاكل أصبحت ملازمة لهذه العائلة، حيث أكد موقع tmz أن هناك جريمة سرقة جديدة يجب عليهم التعامل معها، وهى قيام سيدة بالاستيلاء على ملابس وعطور من محل تابع لهم.

وأضاف الموقع أن قيمة المسروقات تقدر بـ 1600 دولار، وأن الشرطة وصلت على الفور بعد الإبلاغ عن السرقة، ولكنها لم تستطيع التوصل إلى مكان هذه السيدة أو المسروقات إلى الآن.

يأتى هذا بعد أيام من إعلان الشرطة الفرنسية القبض على 17 فردا مشتبه بهم فى قضية سرقة مجوهرات كيم بما فيهم سائقها الخاص الذى تستعين به كلما سافرت إلى باريس، ولكن قامت الشرطة بالإفراج عنه لعدم وجود إثبات على اشتراكه فى الجريمة.
محل عائلة كاردشيان محل عائلة كاردشيان