الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
سرقة كاردشيان من جديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 4:29 مساءً
3 أشهر من التوتر عاشتها عائلة كاردشيان على خلفية سرقة مجوهرات تقدر بأكثر من 10 ملايين دولار تحت تهديد السلاح من النجمة العالمية كيم كاردشيان أكتوبر الماضى، ولكن يبدو أن المشاكل أصبحت ملازمة لهذه العائلة، حيث أكد موقع tmz أن هناك جريمة سرقة جديدة يجب عليهم التعامل معها، وهى قيام سيدة بالاستيلاء على ملابس وعطور من محل تابع لهم.

وأضاف الموقع أن قيمة المسروقات تقدر بـ 1600 دولار، وأن الشرطة وصلت على الفور بعد الإبلاغ عن السرقة، ولكنها لم تستطيع التوصل إلى مكان هذه السيدة أو المسروقات إلى الآن.

يأتى هذا بعد أيام من إعلان الشرطة الفرنسية القبض على 17 فردا مشتبه بهم فى قضية سرقة مجوهرات كيم بما فيهم سائقها الخاص الذى تستعين به كلما سافرت إلى باريس، ولكن قامت الشرطة بالإفراج عنه لعدم وجود إثبات على اشتراكه فى الجريمة.
محل عائلة كاردشيان محل عائلة كاردشيان