للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
لماذا توقفت شركات الطيران عن التحذير من حمل "نوت 7"؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 4:26 مساءً
نشر موقع "the verge" تقريرا جديدا عن أن وزارة النقل الأمريكية سمحت لشركات الطيران بالتوقف عن تحذير ركابها من حمل هاتف سامسونج جالاكسى نوت 7 قبل الصعود على متن الطائرات، و كانت وزارة النقل هى من سبق وأعلنت أنه يجب على شركات الطيران التنويه عن هذا الأمر، عقب أزمة انفجار "نوت 7" الشهيرة، وهذا بسبب مخاطره .

ووفقا للبيان صحفى صادر من إدارة الطيران الأمريكية، فإن الهاتف سيظل ممنوعا من الصعود على متن الطائرات، لأن النسخ المتاحة منه حتى الآن تمثل خطرا على السلامة العامة، ولكن الخطوة الجديدة تجعل الشركات غير مضطرة للتنويه عن هذا الأمر، خاصة بعد الجهود الواسعة التى تم بذلها من قبل شركة سامسونج وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية لجعل كل مستخدم للهاتف على علم بخطورة حمله على الطائرات.

جدير بالذكر، أن أزمة "نوت 7" الأخيرة كانت من أهم الكوارث التكنولوجية التى حدثت خلال العام الماضى، وتسببت فى مشكلات قوية للشركة الكورية الجنوبية، التى تسعى الآن لتدارك الأمر من خلال إطلاق هاتف جديد بلا عيوب.