للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
معركة جديدة بين النجمة العالمية وطليقها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:57 مساءً
تقدمت النجمة أمبر هارد بوثيقة قانونية تفيد بأن النجم العالمى جونى ديب رفض دفع المبلغ المتفق عليه فى تسوية طلاقهما، والذى يقدر بـ7 ملايين دولار حسبما جاء فى موقع tmz.

أكد الموقع أن النجم جونى ديب أكد أن أمبر هارد لم تنه إجراءات حصولها على هذه الأموال، حيث إنها رفضت الإمضاء على بعض الأوراق المطلوبة وتقوم بالمماطلة حتى تستغل شجارها معه فى لفت نظر الإعلام إليها.

وطالب جونى القضاء بتغريم أمبر 100 ألف دولار عقابا لها على مماطلتها فى الانتهاء من إجراءات الطلاق، فيما أكدت أمبر هارد أنها تريد الطلاق من جونى وتريد استعادة حياتها من جديد.