الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
معركة جديدة بين النجمة العالمية وطليقها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:57 مساءً
تقدمت النجمة أمبر هارد بوثيقة قانونية تفيد بأن النجم العالمى جونى ديب رفض دفع المبلغ المتفق عليه فى تسوية طلاقهما، والذى يقدر بـ7 ملايين دولار حسبما جاء فى موقع tmz.

أكد الموقع أن النجم جونى ديب أكد أن أمبر هارد لم تنه إجراءات حصولها على هذه الأموال، حيث إنها رفضت الإمضاء على بعض الأوراق المطلوبة وتقوم بالمماطلة حتى تستغل شجارها معه فى لفت نظر الإعلام إليها.

وطالب جونى القضاء بتغريم أمبر 100 ألف دولار عقابا لها على مماطلتها فى الانتهاء من إجراءات الطلاق، فيما أكدت أمبر هارد أنها تريد الطلاق من جونى وتريد استعادة حياتها من جديد.