للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
معركة جديدة بين النجمة العالمية وطليقها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:57 مساءً
تقدمت النجمة أمبر هارد بوثيقة قانونية تفيد بأن النجم العالمى جونى ديب رفض دفع المبلغ المتفق عليه فى تسوية طلاقهما، والذى يقدر بـ7 ملايين دولار حسبما جاء فى موقع tmz.

أكد الموقع أن النجم جونى ديب أكد أن أمبر هارد لم تنه إجراءات حصولها على هذه الأموال، حيث إنها رفضت الإمضاء على بعض الأوراق المطلوبة وتقوم بالمماطلة حتى تستغل شجارها معه فى لفت نظر الإعلام إليها.

وطالب جونى القضاء بتغريم أمبر 100 ألف دولار عقابا لها على مماطلتها فى الانتهاء من إجراءات الطلاق، فيما أكدت أمبر هارد أنها تريد الطلاق من جونى وتريد استعادة حياتها من جديد.