للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
فيديو | رد صادم من مهاجم الأهلي على تشبيهه بهذه الفنانة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:55 مساءً
دائما يتم تشبيه عمرو جمال لاعب فريق النادي الأهلي بالممثلة ياسمين رئيس.

وأخيرا علق اللاعب عمرو جمال على هذا الموضوع وخلال استضافته في برنامج "الحريف" مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق عبر قناة "DMC" تحدث عمرو عن هذا الأمر.

في البداية كان عمرو يقول إنه يتابع مواقع التواصل الاجتماعي وما يكتب فيه، فسأله إبراهيم إن كان ينزعج من تشبيهه بالممثلة ياسمين رئيس؟

فأجاب عمرو أنه لا يزعجه هذا الأمر وأن ياسمين رئيس فنانة جميلة، كما قال إنها هي من تتعرض للمضايقات فعبر حسابها في موقع Twitter يأتي لها الكثير من التعليقات والهجوم.

وتذكر مرة بعد مبارة جمعت فريق الأهلي بفريق الوداد المغربي وانتهت بالتعادل السلبي، شن الكثيرين هجوما عليها وهي خرجت تتسأل هو عمرو عمل إيه النهاردة ؟

وأضاف أنه شخص متفتح ولا تزعجه هذه التعليقات لأننا شعب يحب المزاح.

وكثيرا ما يقوم الجمهور بتشبيه ياسمين وعمرو وتنشتر الكثير من الصور الساخرة خاصة إذا ما لعب عمرو مبارة بشكل سئ.