للحرية ... طريق
الصناعة: سنغافورة تضخ مليار دولار بالفيوم توفر آلاف الوظائف لأبناء الصعيد            دار الإفتاء تعلن الجمعة أول أيام شهر محرم ورأس السنة الهجرية 1439            «السيسي» يلتقي مسئولي «أوبر» بأمريكا لبحث فرص التوسع في مصر            وزير التجارة يصدر قرارا بضوابط منح تصاريح التشغيل المؤقتة للمصانع غير المرخصة            شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد            «السيسي» لـ «فوكس نيوز»: ننتظر تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية من دول العالم أجمع وليس الولايات المتحدة فقط            

Instagram
SMS
فيديو | رد صادم من مهاجم الأهلي على تشبيهه بهذه الفنانة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:55 مساءً
دائما يتم تشبيه عمرو جمال لاعب فريق النادي الأهلي بالممثلة ياسمين رئيس.

وأخيرا علق اللاعب عمرو جمال على هذا الموضوع وخلال استضافته في برنامج "الحريف" مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق عبر قناة "DMC" تحدث عمرو عن هذا الأمر.

في البداية كان عمرو يقول إنه يتابع مواقع التواصل الاجتماعي وما يكتب فيه، فسأله إبراهيم إن كان ينزعج من تشبيهه بالممثلة ياسمين رئيس؟

فأجاب عمرو أنه لا يزعجه هذا الأمر وأن ياسمين رئيس فنانة جميلة، كما قال إنها هي من تتعرض للمضايقات فعبر حسابها في موقع Twitter يأتي لها الكثير من التعليقات والهجوم.

وتذكر مرة بعد مبارة جمعت فريق الأهلي بفريق الوداد المغربي وانتهت بالتعادل السلبي، شن الكثيرين هجوما عليها وهي خرجت تتسأل هو عمرو عمل إيه النهاردة ؟

وأضاف أنه شخص متفتح ولا تزعجه هذه التعليقات لأننا شعب يحب المزاح.

وكثيرا ما يقوم الجمهور بتشبيه ياسمين وعمرو وتنشتر الكثير من الصور الساخرة خاصة إذا ما لعب عمرو مبارة بشكل سئ.