الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
عاجل | براءة الفنانة عبير الشرقاوى من هذه التهمة الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:49 مساءً
برأت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع وأمانة سر علاء الدين ابراهيم، الفنانة عبير الشرقاوي، من تهمة البلاغ الكاذب.

وكان المحامى الخاص بالفنانة، مهنى مصطفى عبد الهادي اقام دعوى قضائية حملت الرقم 18466 لسنة 2016 اتهم فيها عبير الشرقاوى بالبلاغ الكاذب، وأنها اتهمه بخيانة الامانة والتآمر عليها مع طليقها، وتزوير خطها وسحب مستندات قضايا خاصة بها.

وأضاف فى الدعوى إنه لو صحت تلك الاتهامات التي تقدمت بها في البلاغ " الكاذب" لاوجب ذلك احتقاره عند أهل وطنه وأساءت إلى سمعته بين أقرانه المحامين.