كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
عاجل | براءة الفنانة عبير الشرقاوى من هذه التهمة الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:49 مساءً
برأت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع وأمانة سر علاء الدين ابراهيم، الفنانة عبير الشرقاوي، من تهمة البلاغ الكاذب.

وكان المحامى الخاص بالفنانة، مهنى مصطفى عبد الهادي اقام دعوى قضائية حملت الرقم 18466 لسنة 2016 اتهم فيها عبير الشرقاوى بالبلاغ الكاذب، وأنها اتهمه بخيانة الامانة والتآمر عليها مع طليقها، وتزوير خطها وسحب مستندات قضايا خاصة بها.

وأضاف فى الدعوى إنه لو صحت تلك الاتهامات التي تقدمت بها في البلاغ " الكاذب" لاوجب ذلك احتقاره عند أهل وطنه وأساءت إلى سمعته بين أقرانه المحامين.