الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
عاجل | براءة الفنانة عبير الشرقاوى من هذه التهمة الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:49 مساءً
برأت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع وأمانة سر علاء الدين ابراهيم، الفنانة عبير الشرقاوي، من تهمة البلاغ الكاذب.

وكان المحامى الخاص بالفنانة، مهنى مصطفى عبد الهادي اقام دعوى قضائية حملت الرقم 18466 لسنة 2016 اتهم فيها عبير الشرقاوى بالبلاغ الكاذب، وأنها اتهمه بخيانة الامانة والتآمر عليها مع طليقها، وتزوير خطها وسحب مستندات قضايا خاصة بها.

وأضاف فى الدعوى إنه لو صحت تلك الاتهامات التي تقدمت بها في البلاغ " الكاذب" لاوجب ذلك احتقاره عند أهل وطنه وأساءت إلى سمعته بين أقرانه المحامين.