للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
عاجل | براءة الفنانة عبير الشرقاوى من هذه التهمة الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:49 مساءً
برأت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع وأمانة سر علاء الدين ابراهيم، الفنانة عبير الشرقاوي، من تهمة البلاغ الكاذب.

وكان المحامى الخاص بالفنانة، مهنى مصطفى عبد الهادي اقام دعوى قضائية حملت الرقم 18466 لسنة 2016 اتهم فيها عبير الشرقاوى بالبلاغ الكاذب، وأنها اتهمه بخيانة الامانة والتآمر عليها مع طليقها، وتزوير خطها وسحب مستندات قضايا خاصة بها.

وأضاف فى الدعوى إنه لو صحت تلك الاتهامات التي تقدمت بها في البلاغ " الكاذب" لاوجب ذلك احتقاره عند أهل وطنه وأساءت إلى سمعته بين أقرانه المحامين.