للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
فيديو | شاهد وزيرة الداخلية البريطانية تتعرض لموقف محرج
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:41 مساءً
تعرضت وزيرة الداخلية البريطانية "أمبر رود"، لموقف محرج أمام عدسات الكاميرات، خلال توجهها إلى مقر الرئاسة البريطانية، لحضور الاجتماع الأول فى عام 2017، وذلك حسب مقطع فيديو نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وظهر فى مقطع الفيديو، كعب حذاء "رود" وهو يتعلق داخل تجويف بأرضية الرصيف، الأمر الذى أجبرها على التوقف لتتفادى السقوط.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ظهرت "رود" وهى تحاول الاستناد على السور لحفظ توازنها بعد أن علق كعب حذائها، قبل أن تسارع إحدى المساعدات لنجدتها وتخليص "كعب الحذاء" من ذلك المأزق، واستكملت "رود" سيرها تجاه مقر الاجتماع وعلى وجهها ابتسامة عريضة.

جدير بالذكر أن رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماى"، تعرضت لموقف مشابه فى نفس المكان عام 2012، عندما كانت تشغل منصب وزيرة الداخلية أيضًا.