الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
فضيحة تهز الفيفا قبل حفل جوائز الأفضل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:21 مساءً
أخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" شرطة مدينة "زيوريخ" السويسرية، بسرقة 6 ساعات من ماركة "Hublot" كان من المفترض تسليمها خلال حفل جوائز الأفضل فى العالم لعام 2016 "The Best".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن قيمة الساعة الواحدة ماركة "Hublot" تقدر بـ93 ألف يورو، وكان من المفترض أن يتم تقديمها للفائزين خلال حفل الجوائز فى العالم والذى أقيم بمدينة "زيوريخ" أول أمس، الاثنين.

أوضحت الصحيفة، أن شركة "Hublot" قامت بإستبدال الـ6 ساعات بأخرى فى نهاية الأمر من أجل تقديمها للفائزين فى حفل جوائز الأفضل لعام 2016.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد توج بجائزة "The Best" لعام 2016 متفوقاً على منافسه ليونيل ميسى لاعب برشلونة.