الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
فضيحة تهز الفيفا قبل حفل جوائز الأفضل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 3:21 مساءً
أخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" شرطة مدينة "زيوريخ" السويسرية، بسرقة 6 ساعات من ماركة "Hublot" كان من المفترض تسليمها خلال حفل جوائز الأفضل فى العالم لعام 2016 "The Best".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن قيمة الساعة الواحدة ماركة "Hublot" تقدر بـ93 ألف يورو، وكان من المفترض أن يتم تقديمها للفائزين خلال حفل الجوائز فى العالم والذى أقيم بمدينة "زيوريخ" أول أمس، الاثنين.

أوضحت الصحيفة، أن شركة "Hublot" قامت بإستبدال الـ6 ساعات بأخرى فى نهاية الأمر من أجل تقديمها للفائزين فى حفل جوائز الأفضل لعام 2016.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد توج بجائزة "The Best" لعام 2016 متفوقاً على منافسه ليونيل ميسى لاعب برشلونة.