كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
أب يقتل ابنه 4 سنوات بعد وصلة من الضرب المبرح
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:59 مساءً
لقى طفل يبلغ من العمر 4 سنوات حتفه اليوم، الأربعاء، عقب تعدى والده عليه بالضرب المبرح، لعدم امتثاله لأوامره، بمنطقة أوسيم بشمال الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن عاملا حرر بلاغاً ادعى فيه وفاة نجله إثر اصطدامه بإحدى السيارات أعلى كوبرى غيضان بمنطقة أوسيم، إلا أن التقرير الطبى الخاص بالطفل الضحية، أثبت عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وتبين أن الوفاة نتيجة تعرض الطفل لضرب مبرح وأحداث إصابات بالغة به.

وبتطوير مناقشة الأب اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بالتعدى على نجله بالضرب وأحداث إصابته، التى أودت بحياته لعدم استجابته لتوجيهاته.