للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
تسريبات: مواصفات مذهلة عن آيفون 8 .. تعرف عليها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:46 مساءً
كشف تقرير حديث من موقع DigiTimes التايوانى أن شركة أبل لن تطلق هاتف آيفون 8 بجسم مصنوع من الألمونيوم كعادتها مع الأجهزة السابقة بل أنه سيأتى مع جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو ما سيعطى للهاتف شكل مختلف عن النسخ السابقة من الجهاز، وهذه التسريبات الجديدة تؤكد الشائعات السابقة التى قالت أن تصميم هاتف آيفون القادم سيكون مختلف بشكل كامل وسيأتى مع طبقة زجاجية من الجهة الأمامية والخلفية.

ووفقا للتقرير الحديث فشركة أبل لن تعتمد على مصانعها فى الصين "فوكسكون" من أجل تطوير هذا الجسم الخارجى، بل أنها عقدت شراكة جديدة مع Jabil من أجل تصنيع الجسم الفولاذ المقاوم للصدأ.

يذكر أنه حتى الآن لا يوجد أى معلومات مؤكدة عن المواصفات أو شكل هاتف أبل القادم الذى ينتظره الملايين، حيث إنه سيأتى تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف آيفون فى العالم.