للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
الأرصاد تكشف مفاجأة سارة للمصريين عن حالة الطقس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:39 مساءً
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن الايام المقبلة ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة نتيجة وجود رياح من الأنحاء الغربية.

وأضاف "عبد العال"، في تصريحات إعلامية، أن التحسن التدريجى فى الأحول الجوية سيبدأ من اليوم، وفرص سقوط الأمطار سوف تقل على السواحل الشمالية الغربية وهناك ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة ستترواح بين درجتين أو ثلاثة.

وأوضح أنه مازال هناك فرص لاضطراب الرياح وهذا يهدد حركة الملاحة فى المدن الساحلية، وليس هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ولكن ستظهر الشبورة المائية فى صباح الغد لذلك نطالب السائقين بالسير على الطرق بتأن.