للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
الأرصاد تكشف مفاجأة سارة للمصريين عن حالة الطقس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:39 مساءً
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن الايام المقبلة ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة نتيجة وجود رياح من الأنحاء الغربية.

وأضاف "عبد العال"، في تصريحات إعلامية، أن التحسن التدريجى فى الأحول الجوية سيبدأ من اليوم، وفرص سقوط الأمطار سوف تقل على السواحل الشمالية الغربية وهناك ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة ستترواح بين درجتين أو ثلاثة.

وأوضح أنه مازال هناك فرص لاضطراب الرياح وهذا يهدد حركة الملاحة فى المدن الساحلية، وليس هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ولكن ستظهر الشبورة المائية فى صباح الغد لذلك نطالب السائقين بالسير على الطرق بتأن.