الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
الأرصاد تكشف مفاجأة سارة للمصريين عن حالة الطقس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:39 مساءً
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن الايام المقبلة ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة نتيجة وجود رياح من الأنحاء الغربية.

وأضاف "عبد العال"، في تصريحات إعلامية، أن التحسن التدريجى فى الأحول الجوية سيبدأ من اليوم، وفرص سقوط الأمطار سوف تقل على السواحل الشمالية الغربية وهناك ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة ستترواح بين درجتين أو ثلاثة.

وأوضح أنه مازال هناك فرص لاضطراب الرياح وهذا يهدد حركة الملاحة فى المدن الساحلية، وليس هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ولكن ستظهر الشبورة المائية فى صباح الغد لذلك نطالب السائقين بالسير على الطرق بتأن.