للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
بالفيديو | تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:09 مساءً
كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن تفاصيل الصفقات الميركاتو الشتوي التي يسعى إليها القلعة البيضاء لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة بناءً على طلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض.

أضاف "مرتضى منصور" خلال تصريحات إذاعية أن ناديه طلب بشكل رسمي استعادة خالد قمر مهاجم الفريق والمعار لنادي الاتحاد السكندري ليتواجد مع الأبيض بداية من يناير الجاري بدلا من الموسم الجديد.

وأوضح أن الزمالك لم يطلب ضم محمد سالم وإنما طلب استعادة خالد قمر لرغبة محمد حلمي، المدير الفني في التعاقد مع مهاجم صريح وقادر على اللعب بكل قوة ولديه حاسة تهديفية عالية.

وأشار "رئيس الزمالك" إلى أن نادية يتفاوض مع بتر وجت لضم محمد رمضان مهاجم الفريق البترولي ولكن عدم وضوح الرؤية بالنسبة للمدرب الجديد تجعل الأمور صعبة للغاية ولكن ناديه مستمر في التفاوض.

شدد "مرتضي منصور" على أن النادي يتفاوض مع الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد مع المهاجم الليبيري "وليم جيبور" خلال الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب مطلوب من جانب محمد حلمي وأن ناديه قرر التعاقد مع الكاميروني "كاتونجو كاسونجو" لاعب الاتحاد السكندري ولكن بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق الذي جرى بينه ومحمود مشالي رئيس النادي السكندري .