للحرية ... طريق
الصناعة: سنغافورة تضخ مليار دولار بالفيوم توفر آلاف الوظائف لأبناء الصعيد            دار الإفتاء تعلن الجمعة أول أيام شهر محرم ورأس السنة الهجرية 1439            «السيسي» يلتقي مسئولي «أوبر» بأمريكا لبحث فرص التوسع في مصر            وزير التجارة يصدر قرارا بضوابط منح تصاريح التشغيل المؤقتة للمصانع غير المرخصة            شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد            «السيسي» لـ «فوكس نيوز»: ننتظر تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية من دول العالم أجمع وليس الولايات المتحدة فقط            

Instagram
SMS
بالفيديو | تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2017 الساعة 2:09 مساءً
كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن تفاصيل الصفقات الميركاتو الشتوي التي يسعى إليها القلعة البيضاء لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة بناءً على طلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض.

أضاف "مرتضى منصور" خلال تصريحات إذاعية أن ناديه طلب بشكل رسمي استعادة خالد قمر مهاجم الفريق والمعار لنادي الاتحاد السكندري ليتواجد مع الأبيض بداية من يناير الجاري بدلا من الموسم الجديد.

وأوضح أن الزمالك لم يطلب ضم محمد سالم وإنما طلب استعادة خالد قمر لرغبة محمد حلمي، المدير الفني في التعاقد مع مهاجم صريح وقادر على اللعب بكل قوة ولديه حاسة تهديفية عالية.

وأشار "رئيس الزمالك" إلى أن نادية يتفاوض مع بتر وجت لضم محمد رمضان مهاجم الفريق البترولي ولكن عدم وضوح الرؤية بالنسبة للمدرب الجديد تجعل الأمور صعبة للغاية ولكن ناديه مستمر في التفاوض.

شدد "مرتضي منصور" على أن النادي يتفاوض مع الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد مع المهاجم الليبيري "وليم جيبور" خلال الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب مطلوب من جانب محمد حلمي وأن ناديه قرر التعاقد مع الكاميروني "كاتونجو كاسونجو" لاعب الاتحاد السكندري ولكن بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق الذي جرى بينه ومحمود مشالي رئيس النادي السكندري .