للحرية ... طريق
إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال بتكلفة 30 مليون جنيه            كارثة الكشف عن دودة مجهولة تلتهم أسماك بحيرة قارون وتشرد 1000 صياد            الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة            وزير التموين: 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم السلع            السيسى يترأس الوفد المصرى فى القمة العربية بالأردن            4 اختصاصات لرئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية.. تعرف عليها            مصر تمتنع عن التصويت على قرار بشأن حقوق الإنسان بسوريا            الرئيس الروسي: موسكو لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية            مصادر بالمركزي: لا صحة لأنباء استقالة طارق عامر من منصبه            زلزال يضرب مصر بقوة 3.3 ريختر            نائب: تصريح الوزير أن مصر تشهد طفرة فى الصحة «غير واقعى»            عاجل..زلزال يضرب القاهرة والجيزة            

Instagram
SMS
فتح حساب للتبرع لإنشاء المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:45 مساءً
فتح البنك المركزى المصرى حسابا جديدا باسم الجامع والكنيسة رقم 0/04001/001/4 لقبول التبرعات للجامع والكنيسة المزمع إنشاؤهما بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد تم التعميم على كافة البنوك العاملة بمصر لقبول التبرعات من المواطنين سواء بالجنيه المصرى أو بالعملات الأجنبيه داخل مصر وخارجها.