للحرية ... طريق
رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ"النواب": "أوبر وكريم" أحد أسباب التكدس المروري و"هايهدموا مصر"            رئيس الوزراء: انخفاض تدريجي في الأسعار خلال الفترة المقبلة            الرئيس السيسي يغادر الرياض عائدا للقاهرة بعد ختام القمة العربية الإسلامية            وصول وزير الهجرة الكندى للقاهرة لبحث هجرة الطلبة المصريين وإقامة جامعة            قادة الخليج يعقدون قمة تشاورية فى الرياض برئاسة ولى العهد السعودى            «اقتصادية البرلمان»: زيادة قيمة الجنيه وانخفاض كبير في الأسعار يناير المقبل            انتهاء القمة المصرية - الأمريكية.. وترامب يبدى رغبته فى زيارة القاهرة            

Instagram
SMS
سمية الألفي: مفكرتش في الحجاب.. وعلمت بخيانة الفيشاوي وتقبلتها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:40 مساءً
تحل الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، اليوم الأربعاء، لتكشف سر اختفائها عن الإعلام على مدار 12 عاما.

حيق قالت سمية إن أول حب في حياتها كان فاروق الفيشاوي عندما كانت في العشرين من عمرها، متابعة: "وقتها كان هناك من يحبني أكثر من فاروق، وكانت أول هدية منه عبارة عن وردة وشكولاته ولبان".

وأشارت إلى أن قرار اعتزالها كان مفاجأه ولم تخطط له، وأنها لم تفكر يوما في الحجاب لأن هناك بعض المحجبات لا يعرفن شيئا عن دينهم.

وكشفت سمية الألفي أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة: "أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد وهو ضعيف أمام الجنس الآخر، والعلاقة بيننا لم تنقطع في أي وقت رغم الانفصال بسبب أولادنا أحمد وعمر وحفيدتنا لينا".