الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
سمية الألفي: مفكرتش في الحجاب.. وعلمت بخيانة الفيشاوي وتقبلتها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:40 مساءً
تحل الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، اليوم الأربعاء، لتكشف سر اختفائها عن الإعلام على مدار 12 عاما.

حيق قالت سمية إن أول حب في حياتها كان فاروق الفيشاوي عندما كانت في العشرين من عمرها، متابعة: "وقتها كان هناك من يحبني أكثر من فاروق، وكانت أول هدية منه عبارة عن وردة وشكولاته ولبان".

وأشارت إلى أن قرار اعتزالها كان مفاجأه ولم تخطط له، وأنها لم تفكر يوما في الحجاب لأن هناك بعض المحجبات لا يعرفن شيئا عن دينهم.

وكشفت سمية الألفي أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة: "أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد وهو ضعيف أمام الجنس الآخر، والعلاقة بيننا لم تنقطع في أي وقت رغم الانفصال بسبب أولادنا أحمد وعمر وحفيدتنا لينا".