الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
سمية الألفي: مفكرتش في الحجاب.. وعلمت بخيانة الفيشاوي وتقبلتها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:40 مساءً
تحل الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، اليوم الأربعاء، لتكشف سر اختفائها عن الإعلام على مدار 12 عاما.

حيق قالت سمية إن أول حب في حياتها كان فاروق الفيشاوي عندما كانت في العشرين من عمرها، متابعة: "وقتها كان هناك من يحبني أكثر من فاروق، وكانت أول هدية منه عبارة عن وردة وشكولاته ولبان".

وأشارت إلى أن قرار اعتزالها كان مفاجأه ولم تخطط له، وأنها لم تفكر يوما في الحجاب لأن هناك بعض المحجبات لا يعرفن شيئا عن دينهم.

وكشفت سمية الألفي أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة: "أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد وهو ضعيف أمام الجنس الآخر، والعلاقة بيننا لم تنقطع في أي وقت رغم الانفصال بسبب أولادنا أحمد وعمر وحفيدتنا لينا".