للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
سمية الألفي: مفكرتش في الحجاب.. وعلمت بخيانة الفيشاوي وتقبلتها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:40 مساءً
تحل الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، اليوم الأربعاء، لتكشف سر اختفائها عن الإعلام على مدار 12 عاما.

حيق قالت سمية إن أول حب في حياتها كان فاروق الفيشاوي عندما كانت في العشرين من عمرها، متابعة: "وقتها كان هناك من يحبني أكثر من فاروق، وكانت أول هدية منه عبارة عن وردة وشكولاته ولبان".

وأشارت إلى أن قرار اعتزالها كان مفاجأه ولم تخطط له، وأنها لم تفكر يوما في الحجاب لأن هناك بعض المحجبات لا يعرفن شيئا عن دينهم.

وكشفت سمية الألفي أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة: "أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد وهو ضعيف أمام الجنس الآخر، والعلاقة بيننا لم تنقطع في أي وقت رغم الانفصال بسبب أولادنا أحمد وعمر وحفيدتنا لينا".