للحرية ... طريق
الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى فى القاهرة 12 درجة            مالك وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع            «جوجل» تحتفل باكتشاف «ناسا» 7 كواكب جديدة تشبه الأرض            ضبط منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن            استقبال رسمي لوزير الدفاع في المجر.. ومباحثات رفيعة لدعم التعاون العسكري            تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ ''أبو سمبل'' في أسوان            "القضاء الإداري": عدم جواز نظر استشكال "الاستمرار في تنفيذ" حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير            وصول العاهل الأردنى الملك عبد الله لمطار القاهرة.. والسيسي يستقبله            ثاني جراج أتوماتيكي بعد "التحرير" والأكبر فى الشرق الأوسط.. مصر الجديدة تودع الزحام المرورى بجراج "روكسي"            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
سمية الألفي: مفكرتش في الحجاب.. وعلمت بخيانة الفيشاوي وتقبلتها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:40 مساءً
تحل الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، اليوم الأربعاء، لتكشف سر اختفائها عن الإعلام على مدار 12 عاما.

حيق قالت سمية إن أول حب في حياتها كان فاروق الفيشاوي عندما كانت في العشرين من عمرها، متابعة: "وقتها كان هناك من يحبني أكثر من فاروق، وكانت أول هدية منه عبارة عن وردة وشكولاته ولبان".

وأشارت إلى أن قرار اعتزالها كان مفاجأه ولم تخطط له، وأنها لم تفكر يوما في الحجاب لأن هناك بعض المحجبات لا يعرفن شيئا عن دينهم.

وكشفت سمية الألفي أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة: "أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد وهو ضعيف أمام الجنس الآخر، والعلاقة بيننا لم تنقطع في أي وقت رغم الانفصال بسبب أولادنا أحمد وعمر وحفيدتنا لينا".