كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
السعودية تقرر زيادة أعداد الحجاج الموسم الجديد بالتزامن مع انتهاء توسعة الحرم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:35 مساءً
أعلن الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وزير الحج والعمرة السعودى، صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على رفع الطاقة الاستيعابية للحجاج فى موسم حج هذا العام 1438هـ، ورفع أعداد الحجاج من الخارج والداخل، وتمكين الدول الإسلامية الراغبة فى رفع أعداد حجاجها لهذا العام من زيادة الأعداد، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لضيوف الرحمن، بما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف عبر الموقع الإلكترونى لوزارة الحج السعودية، أن ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أكد فى توجيهاته توسيع الفرص لراغبى الحج من مختلف الدول الإسلامية بشكل تدريجى، وصولا للأعداد المعمول بها قبل عام 1433 هـ، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء بعض مراحل التوسعة الكبرى، التى يشهدها المسجد الحرام والمشاعر المقدسة.