كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
"قطر" تعد لبنان بالتوسط لدى "داعش" للإفراج عن العسكريين المختطفين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:26 مساءً
وعد أمير قطر تميم بن حمد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون بمتابعة ملف العسكريين اللبنانيين المختطفين لدى داعش،
كما تلقي الوفد الوزاري اللبناني المرافق لعون خلال الزيارة وعدا قطريا بإلغاء منع الرعايا القطريين من زيارة لبنان، والاتفاق على تسهيل الانتقال للأشخاص والبضائع بين البلدين.
ومن المعروف أن قطر قد ساهمت العام الماضي في الإفراج عن 16عسكريا لبنانيا خطفتهم جبهة النصرة مقابل الإفراج عن مسجونين إسلاميين متشددين من السجون اللبنانية.