الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
هكذاودعت مادونا "أوباما" قبل رحيله عن البيت الأبيض
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:22 مساءً
وجهت النجمة العالمية مادونا رسالة للرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي أوشك على الرحيل من البيت الأبيض عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت مادونا صورة لها وهي تصافح "باراك" وعلقت قائلة : "مع السلامة يا سيادة الرئيس فمن الصعب أن يأتي أحد مثلك .. باراك أوباما أنت ملك الرجال".

ومن المقرر أن يتسلم دونالد ترامب الرئاسة الأمريكية خلال أيام مهام منصبه رسميا بعدما اكتسح الانتخابات الأمريكية وتفوق على أقرب منافسيه هيلاري كلينتون المرشحة عن الحزب الديمقراطي.