الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
هكذاودعت مادونا "أوباما" قبل رحيله عن البيت الأبيض
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 1:22 مساءً
وجهت النجمة العالمية مادونا رسالة للرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي أوشك على الرحيل من البيت الأبيض عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت مادونا صورة لها وهي تصافح "باراك" وعلقت قائلة : "مع السلامة يا سيادة الرئيس فمن الصعب أن يأتي أحد مثلك .. باراك أوباما أنت ملك الرجال".

ومن المقرر أن يتسلم دونالد ترامب الرئاسة الأمريكية خلال أيام مهام منصبه رسميا بعدما اكتسح الانتخابات الأمريكية وتفوق على أقرب منافسيه هيلاري كلينتون المرشحة عن الحزب الديمقراطي.