كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
آخر كلام .. زيادة أسعار الإنترنت الأرضي بداية من سبتمبر            وزارة التربية والتعليم تعلن رسمياً حقيقة تأجيل الدراسة لمدة شهر كامل            لأول مرة منذ 7 سنوات.. مجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي ينعقد برئاسة شكري وموجيريني في بروكسل            إلغاء حكم حبس وزير المالية الأسبق 3 سنوات لإصداره شيكا بدون رصيد            شيخ الأزهر يتمسك بموقفه الرافض من زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال            "الوزراء": استثمارات المثلث الذهبي 16 مليار دولار .. ويوفر 500 ألف فرصة عمل            "الإحصاء" يعلن: رصيد البلاد من الأرز يكفى لـ25 يوماً والزيت 60 يوما            المتحدث العسكري: مقتل 40 تكفيريًا في عمليات للجيش بسيناء            خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة بعد اكتمال "الدائرى الإقليمى"            الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة .. مكتبة الإسكندرية سيكون لها توأمة في هذا المكان            

Instagram
SMS
الخارجية الروسية: أوباما يتخذ في الأيام المتبقية له قرارات مدمرة للعالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2017 الساعة 12:47 مساءً
انتقدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بشدة الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها، قائلة إن الرئيس باراك أوباما يتخذ في الأيام المتبقية له قرارات مدمرة للعالم.

وكتبت زاخاروفا،عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) اليوم "الأربعاء":"أقرأ كل يوم أنباء واردة من واشنطن حول فرض عقوبات جديدة على روسيا، وتوريد منظومات محمولة للدفاع الجوي إلى سفاحين في سوريا، وهي خطوات عديمة الجدوى تماما، لكنها خطوات ضارة في كل مجالات السياسة الخارجية".